ممثلات تركيات

اوزجي اوزاجار معلومات حصرية عن نشأتها ومشوارها الفني Özge Özacar

اوزجي اوزاجار Özge Özacar صور قديمة وجديدة وحصرية

اوزجي اوزاجار بطلة مسلسل الماضي العزيز في دور ( عذراء – شيبلي ) ، Özge Özacar ممثلة تركية اشتهرت بالعديد من الأدوار ، أصبحت ممثلة يتم البحث عن معلومات تخصها وأدوارها ، عشقها الجمهور وأصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة أهلتها لتصبح نجمة أولى، إليكم الكثير من المعلومات والصور لها جديدة وقديمة وفي مسلسلاتها وهو صغيرة، صور في لحظات خاصة بها .

اوزجي اوزاجار صور وقصة حياتها و هي صغيرة

واحدة من الفنانات اليافعات التي لديهن مستقبل باهر مع الفن والتمثيل، ولدت 22 أبريل عام 1995م في مدينة إسطنبول، طولها 173 سم ووزنها 56 كجم، ديانتها مسلمة، لون الشعر بني فاتح ولون العيون بني فاتح، درست الصحافة في الأصل في جامعة مرمرة قبل حضور أكاديمية إسطنبول للثقافة والفنون بالوكالة، أخذت أيضا ورشة عمل التمثيل بالكاميرا في مدرسة هلال سارال، تحلم بالشهرة والفن والنجومية منذ الصغر، سمراء رائعة الجمال، تعمل على نفسها كثيرا من أجل جذب اهتمام الجمهور لها، لديها صوت قوي وجميل، إهتمامها بالتمثيل كان من صغرها، لتنتهي من دراستها وتبدأ مشوارها الفني بالتمثيل .

برجها الفلكي

برجها الفلكي هو برج الثور، امرأة فائقة الانوثة والجمال وواثقة من نفسها وذكية ومتواضعة رغم مظهرها الملوكي طبيعتها مستقلة ترفض الخضوع للرجل في المنزل والعمل، امرأة عصرية تحافظ على جمالها وحيويتها ومظهرها وحبها للحياة، تتعرض في حياتها لمفاجآت كثيرة، تحب العمل طالما انها تعمل فانها تعيش، الحياة بالنسبة لها أكبر درس ممكن تتعلم منه، شيئان تركز عليهما مولودة الحمل الحب والعمل، وكذلك هي شديدة الاهتمام بالمنزل تعشق النظافة والترتيب، تهتم اهتماما شديدا بالعلاقات والروابط العائليةوهي امراة رومانسية للغاية، الاحلام والخيال يتحدا معا في عالمها العاطفي .

العمل التلفزيوني

بداية ظهورها الفني من خلال بعض الإعلانات التلفزيونية في العديد من المواقع التجارية بما في ذلك Ave و Fibabank و Coca Cola ، كما إنها معروفة بعملها كعارضة أزياء وأصبح لديها الكثير من المتابعين، لتبدأ أولى ظهور لها على شاشات التلفزيون من خلال المسلسل التركي (( حياة يولوندا – طريق الحياة – Hayat Yolunda)) عام 2014م بطولة محمد باران أردوغان ، نور فتاه أوغلو ، إيس جوزيل .

تتمحور قصة المسلسل على مجموعة من الاطباء اللذين يصارعون الحياة و الوقت بين مهنتهم و الحياة الشخصية و تترتكز حول الابطال و هم اولا ايلا ابنة جراح اسطوري و لكنه اصيب بمرض الزهايمر فوضع في بيت العجاز و امها تطلقت منه منذ عدة سنين و ذهبت للعيش في فرنسا و هي الان متدربة في المشتشفى التعليمي و من جهة تقابل الجراح لافاند بطريقة مضحكة و من هنا تبدأ قصة حبهم .

و ثانيا زنان الفتاة الطموحة العصبية و قليلا انانيا جائت من الريف إلى اسطنمبول للعمل بنفس المشفى و منه ستقع هي في حب الدكتور سوات جراح القلب المعروف . و نذكر ايضا المتدربين الرئيسين كذلك حسن المدلل الساذج اللذي هو معجب بايلا و ايضا هناك قدراللتي كانت عارضة ازياء لتكسب المال و براق الشاب الوسيم اللعوب فسيقعان في حب ببعضهم و تترأس المتدربين الدكتورة فكرات و التي ينادونها ” الجستابو” لصعوبتها و حدتها و التزامها في عملها .

ثاني ظهور لها بالدراما التلفزيونية

الظهور الثاني لها كان من خلال مسلسل الحلوات الصغيرات الكادبات هو الحلوات الصغيرات الكادبات، المسلسل التركي مسلسل تركي مقتبس من المسلسل الدرامي الاميركي “الحلوات الصغيرات الجميلات” و تدور أحداث المسلسل حول حياة أربع فتيات مراهقات وهن “أريا مونتغمري”، “إميلي فيلدز”، “هانا مارين”، و”سبنسر هيستنغز”، واللواتي يتفرقن بعد الاختفاء الغامض لقائدتهن “أليسون ديلورينتس” وتدعى آلي.

بعد سنة على اختفاء “أليسون”، يتم اكتشاف جثتها فتجتمع الصديقات الأربعة مرة أخرى، خاصة مع بدء وصول رسائل مجهولة لهن من مصدر مجهول يطلق على نفسه “A” والذي يهددهن بكشف أسرارهن، وتزداد الإثارة، بعد أن يبدأ المجهول “A” بكشف بعض الأسرار واللاتي كن يعتقدن أن هذه الأسرار لا تعرفها سوى قائدتهن “أليسون” في الماضي، ومع استمرار الأحداث يكتشفن أن هناك أسرارا قد لا تضرهن فقط بل ستؤذي الكثيرين من حولهن .

سريعا ما أصبحت ممثلة مطلوبة، رغم تجربتها القليلة، لنراها في بعض المسلسلات بعدها بمساحات أكبر مع الوقت .

سرعة الظهور والإختيار

عام 2016 ستلعب دورا قويا في مسلسل مفسد اللعبة Oyunbozan ، تدور أحداث المسلسل في بدايته حول الممثلة المعروفة اسلي تاتدو غان التي تعمل كصحفية في اشهر قنوات الإعلام , حيث تبدأ بتدمير معلومات صاحب الشركة بمكالمة مع هكر , ومن ثم تنتهى هذه المكالمة لي لقاء حتفها , ومن هنا تبدأ القصة المسلسل .

يتحدث عن امبراطورية رجل أعمال , صاحب نفور عالي ومتسلط شبية بالمافيا والعمال غير القانونية , لن نطيل عليكم الحديث اكثر مشاهدة المسلسل ستكتشفون الكثير .

عام 2017 قدمت شخصيتها إوزجي في مسلسل دورية الثانوية، تدور القصة حول محمد أوزان دولوني الذي يعمل كرجل شرطة يريد أن يُظهر لرئيسه أنه مسؤول وجيد في وظيفته ، لذا فإن رئيسه (يوسف غوخان أتالاي) يتطلب منه مهمة سرية في مدرسة ثانوية للقيام بذلك ويذهب هو ورفاقاؤه إلى في نفس الوقت ، تريد ابنة الرؤساء (Bahar sahin) أن تكون ضابط شرطة ، ثم تكتشف المهمة في المدرسة وتساعدهم ويبدأ الحب بينهما .

عذرا في مسلسل الماضي العزيز

واحد من أهم المسلسلات التي قدمتها حتى الآن، بل يعتبر من الأعمال التي أعطتها مساحة كبيرة وأظهرت كل موهبتها من خلالها، لنجدها في أهم لحظاتها واكثر الأدوار لاقت بها، قدمت دور فتاة كانت تعيش وتربت في إحدى الملاجئ، وكبرت مع فتاة أخرى اسمها شيبيل ، وتعتبرها كأخت لها.

تعمل في ملهى ليلي كمغنية وتدخل في عراك ومشكلة مع أحد تجار الممنوعات الكبار، لتحاول الهرب من، وعندما تعرف أن صديقتها ستتزوج من حبيبها قررت أن تحتل مكانها وتتعرف على شقيقتها التي لم تعرف عنهن شيء إلا اليوم وتهرب من مشكلتها في ازمير، لتدخل في قصة أخرى وتقع في ذنب قتل زوج إحدى شقيقات صديقتها وتقوم بدفنه معهن لتبدأ حياة جديدة باسم صديقتها .

مسلسل الماضي العزيز

مسلسل من إنتاج 2019 بطولة أوفوك طوسون ، إمري كيناي ، إيس أوسلو، تدور أحداثة حول رسالة غامضة ذهبت إلى فتاة اسمها ايبيك تخبها بأنها فتاة متبناه، ولديها شقيقتين وترك لها عنوان كل منهن وكان هذا في يوم زفافها ، وبعد تأكدها من المعلومة ارسلت رسالة لكل واحدة من شقيقاتها، لتخبرهم بتلك الحقيقة، ليجتمعوا معا في حفل زفافها، وتبدأ قصة جديدة مثيرة بعدما قاموا بقتل زوج أختهما معا وقرروا دفنه لتبدأ قصة أخرى وأسرار كثيرة وغموض .

مسلسل تلفزيوني وأفلام بطولة Aslıhan Güner

طريق الحياة – 2014
الحلوات الصغيرات الكادبات – 2015
مفسد اللعبة – 2016
دورية الثانوية – 2017
مريم – 2017 حتى 2018
الماضي العزيز – 2019

zge Özacar بطلة مسلسل الماضي العزيز
zge Özacar بطلة مسلسل الماضي العزيز
تعرف على عذراء أو شيلبي من مسلسل الماضي العزيز
تعرف على عذراء أو شيلبي من مسلسل الماضي العزيز
Instagram Özge Özacar
Instagram Özge Özacar
اوزجي اوزاجار ممثلة تركية
اوزجي اوزاجار ممثلة تركية
معلومات عن بطلة مسلسل الماضي العزيز Özge Özacar
معلومات عن بطلة مسلسل الماضي العزيز Özge Özacar
اوزجي اوزاجار فنانة تركية شابة
اوزجي اوزاجار فنانة تركية شابة
zge Özacar اوزجي اوزاجار
zge Özacar اوزجي اوزاجار

محررة بمجلة الفن التركي ماهرة في كتابة المقالات الفنية مشاهير, أكلات تركية, أزياء تركية
زر الذهاب إلى الأعلى