بانسو سورال Bensu Soral فنانة متنوعة أعمالها و حياتها الفنية العائلية وقصة كفاحها

بانسو سورال Bensu Soral فنانة متنوعة ومتألقة تلمع في سماء الفن التركي وتترك بصمة ملفته في مجال السينما والتليفزيون

بانسو سورال من عائلة فنية تتمتع بروح التحدي ما هي دراستها التي تفوقت فيها بانسو سورال ودور والدها في نجاحها الفني Bensu وحبها لهاكان و هل تم الزواج بينهم ام لا ناهي الادوار التي اظهرت فن بانسو وكانت لها بمثابة الانطلاق الفني و فتح باب الشهرة لها .

نبذة مختصرة عن (بانسو سورال) Bensu Soral

ولدت بانسو سورال في 23 مارس 1991 في بورصة تركيا سورال هي ممثلة تركية شابة و جميلة تقوم بتوسيع قاعدة المعجبين لديها بمهاراتها في التمثيل تلقت Bensu Soral تعليمه المبكر من مدرسة İnegöl Anatolian الثانوية التي تقع في بورصة بعد الانتهاء من تعليمها الأولي بدأت Bensu بنجاح دراساتها العليا في جامعة مرمرة حيث التحقت بقسم الفنون الجميلة اعتبارًا من عام 2016 بدأت Bensu في متابعة الدورة إلى جانب مهنتها التمثيلية درست في مدرسة أنيجول الأناضولية في بورصة ما زالت تدرس الرسم في كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة .

متي بدأت المشوار الفني ؟

بدأت التمثيل الوظيفي بدعم من أختها هاند سورال التي هي ممثلة لأول مرة ظهرت على شاشة التلفزيون مع مسلسل Yol Ayrımı TV كما انها عارضة أزياء وممثلة تركية تم تصويرها في سلسلة 2015 Tatli Küçük Yalancilar (Sweet Little Liars) و 2016 سلسلة Icerde (من الداخل) شغلت أدوارًا داعمة في سلسلة بعنوان Yol Ayrimi و Vicdan و Boynu Bükükler بين عامي 2012 و 2014 .

بانسو سورال ونقطة تحول في حياتها الفنيه

لقد حصلت على اعتراف وتقدير واسع النطاق لدورها في “تاتلي كوكوك يانسلار” يُظهر Tatli Kucuk Yalancilar الذي يعتمد على قصة المسلسل التلفزيوني الأمريكي “Pretty Little Liars” بينسو وهو يلعب دور علي أحد أقرب الصحابة الخمسة الذين اختفوا فجأة في الليل تدور القصة حول اللغز الغامض للاختفاء والتهديدات اللاحقة للأصدقاء من قبل مجهول “السيد علي “بعد نجاحها في فيلم Tatli Kucuk Yalancilar حصلت بينسو على جائزة في مسلسل تلفزيوني آخر قادم “Icerde” في عام 2016 حيث تلعب دور مالك Icerde هي قصة عن اثنين من رجال الشرطة الذين ذهبوا وجهاً لوجه مع أكبر مجموعة من المافيا في اسطنبول بأمانة معيبة وحب ممنوع بينهما. لديها الآن IMDB تصنيف 8.5 وتكتسب قوة جذب بين المشاهدين يوما بعد يوم.

حقائق لا تعرفها عن بانسو سورال من قبل

  • بدأت حياتها المهنية في التمثيل في المسلسل التلفزيوني “يول أيريمي” مسلسلها التلفزيوني “الضمير” .
  • بدأت التمثيل الوظيفي بدعم من شقيقتها هاند سورال التي هي أيضا ممثلة لاول مرة لها.
  • ظهرت سورال على شاشة التلفزيون مع مسلسل Yol Ayrımı TV.
  • لعب بانسو سورال شخصية ميليك في مسلسل إيسيردي التليفزيوني.
  • كانت طالبة في الفنون الجميلة بجامعة مرمرة.
  • نجمة بانسو سورال بجانب Çagatay Ulusoy في إيسيردي (2016).
  • شغلت أدوارًا داعمة في سلسلة بعنوان Yol Ayrimi و Vicdan و Boynu Bükükler بين عامي 2012 و 2014.
  • ظهرت Bensu Soral أيضًا في إعلان للعامل الأقصى وفي معرض جوائز Golden Butterfly في عام  2015 .
  • فازت سورال بجائزة “بانتين رايزنج ستار”.
  •   Bensu Soral لها شقيق Bedirhan Soral هو حقا شقيقها التوأم.
(بانسو سورال) Bensu Soral و اعمالها الأكثر شهرة

معلومات عامة عن بانسو سورال
الاسم بنسو سورال
الاسم باللغة الانجليزية Bensu Soral
مواليد 23 مارس 1991 م
العمر 28 سنة
الجنسية تركي
الكنية ممثلة الأحتلال
الاب حمدي سروال
الام صبحات سروال
الأخ بديرهان سورال
الأخت هاند سورال
الابناء لا يوجد
الزوج هاكان باي
الطول 163 سم
الوزن 55 كيلو جرام
لون العين خضراء
لون الشعر بني غامق
البرج الفلكي الحمل
الديانة مسلمة

التليفزيون و السينما

عام 2012 Yol Ayrımı Ayşe
عام 2013 Vicdan Müge
عام 2014 Boynu Bükükler Miray
عام 2015 Tatlı Küçük Yalancılar Aslı
عام 2016 : 2017 İçerde Melek
عام 2018 Dıșarda 2 Leyla Özdemir
عام 2019 İşler 2: Sazan Sarmalı Nazlı Noyan

اغانيها المميزة

عام 2013 أغنية المغني العام لمراد دالكيل قادر
عام 2016 أغنية ماكس
عام 2018 Defacto

الجوائز

عام 2015 جوائز بانتين الذهبية للفراشات ( نجمة بانتين تلمع ) Pantene Golden Butterfly Awards

بانسو سورال التعليم والمؤهل الخاص بها
  • المؤهل العلمي : الدراسة في قسم الفنون الجميلة بجامعة مرمرة .
  • المدرسة : مدرسة Inegöl الأناضولية العليا في بورصة .
  • الكلية : جامعة مرمرة كلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك .

اول ظهور لها و أول دور بطوله لها

كان ظهورها الأول على الشاشة في Yol Ayrimi (2012) بينما كانت مظاهرها الأخرى تشمل Vicdan (2013) و Boynu Bukukler (2014) ظهرت بينسو سورال بالإضافة إلى ذلك في إعلان عن الحد الأقصى للعامل و في معرض جوائز الفراشة الذهبية في عام 2015 وفاز بينسو بجائزة “بانتين رايزنج ستار” قامت ببطولتها مع Çagatay Ulusoy في إيسيردي (2016) .

اعمال اخري لبانسو سورال بعيدة عن التمثيل

عارضة أزياء و ممثلة تركية تم تصويرها في سلسلة 2015 Tatli Küçük Yalancilar (Sweet Little Liars) و 2016 سلسلة Icerde (من الداخل).
شغلت أدوارًا داعمة في سلسلة بعنوان Yol Ayrimi و Vicdan و Boynu Bükükler بين عامي 2012 و 2014.

قصة حب تلفت الأنظار بين  بانسو سورال وهاكان باس

من المعروف الآن أن بنسو تقيم علاقة حب مع عشيقها منذ فترة طويلة هاكان باس و هو  رجل أعمال على الرغم من وجود بعض المشاكل في علاقتهما أوضح هاكان في مقابلة أن علاقتهما كبيرة ومستقرة في الواقع حتى مع إمكانية الإشادة والاعتراف التي اكتسبها هاند سورال التي تلقي بظلالها على إنجازات بنسو هناك كل الأسباب للبحث عن هذا النجم الصاعد من تركيا إن Bensu على وشك الدخول في صناعة السينما التركية حيث تزيد باستمرار من قائمة المعجبين والمعجبين بها .

هاكان باس الدعم القوي لها في التألق الفني

كان هناك قصة حب مولعة بينهما و هذه القصة سارت 3 سنوات وانتهت بالزواج وكان من الملفت ان سورال تظهر حبها باللاغاني ع مواقع التواصل الإجتماعي كما ظهر في ادوارها و كان هاكان ملهم قوي لها في اختيار الاعمال ودافع قوي لكونها ممثلة وعاضة ازياء .

 بانسو سورال و هاكان باس وحفل زفافهم الذي اثار الجدل

تم تصميم KM Events أكبر حفل زفاف لعام 2018 في نهاية سبتمبر أقامت الممثلة التركية الشهيرة بينسو سورال ورائدة الأعمال هاكان باس حفل زفافهما في فندق فورسيزونز البوسفور من خلال إبداعات KM Events و كان للديكور موضوع اللوحات الفرنسية ذات الخلفيات المطبوعة المحيطة بجدران قاعة الاحتفالات بينما كان لمنطقة الاحتفال وزخارف المائدة تفاصيل عن الحديقة الفرنسية مع الزهور والديكورات القديمة من Iskender Paydas إلى Mustafa Sandal قدمت مجموعة متنوعة من الموسيقيين الأتراك المشهورين عروضًا حتى نهاية الليل. بصفتنا فريق KM Events كنا سعداء للغاية لأن نكون جزءًا من أكثر ليلة خاصة في Bensu & Hakan وأن ننشئ هذه الليلة الفريدة بتفاصيل جميلة .

بانسو سورال والدي سبب نجاحي الفني

  • كشفت بانسو سورال عن سبب نجاحها بالدراما السنوات الماضية، وقالت:” والدي السبب الرئيسي وراء نجاحي، فهو علمني كيفية تحمل المسئولية وكان يترك لي الحرية الكاملة”.
  • وأضافت في تصريح خاص لموقع gecce التركي:” والدي كان يطلب مني إتخاذ قرارتي بنفسي وتحمل نتائجها كاملة ولكنه علمني التفكير جيدًا قبل كل شئ “.
اهم أدوراها التي كانت نقطة تحول لها

دور ملك في مسلسل في الداخل :

واحد من أهم الأدوار التي تسبب في نجاحها وشهرتها يعتبر مسلسل في الداخل أحد المسلسلات التركية التي تحمل طابع الأكشن والمغامرة في أحداثها فقد تم العمل على إنتاج هذا المسلسل من قبل طاقم العمل والإنتاج والممثلين بجدية تامة و يبدو هذا الأمر جلياً لكل من قام بمتابعة حلقات هذا المسلسل و يجدر التنويه إلى أنه قد تم اقتباس قصة المسلسل عن قصة لفيلم أمريكي قديم تجاوز عمره العشر سنوات و سنقدم في هذا المقال أبرز أحداث مسلسل في الداخل الذي أسر قلوب المشاهدين إضافة إلى أهم المعلومات التي يمكن معرفتها عن المسلسل .

يروي المسلسل قصة “صرب” وأخيه الأصغر “أوموت” الذي يتم اختطافه عندما كان في الثالثة من عمره من قبل “جلال بائع الكباب” صاحب سلسلة مطاعم شهيرة وزعيم عصابة تقوم بالكثير من الأعمال غير المشروعة، يقوم جلال بتربية “أوموت” ويغير اسمه إلى “مارت” ثم يدخله كلية الشرطة حتى يكون عين جلال داخل الشرطة ويسهل له الكثير من الأمور ويكسب ثقة “يوسف كايا” رئيس المباحث الذي يريد القبض على جلال منذ 20 عامًا لكنه لا يملك الأدلة التي تدينه. في الوقت ذاته فإن “صرب” يلتحق بكلية الشرطة ذاتها وبالدفعة ذاتها التي يدرس بها “مارت” دون أن يعرف أيًا منهما الآخر، فقط ما يجمعهما هو المنافسة والغيرة حيث يحقق “صرب” المرتبة الأولى في الجامعة بينما يأتي مارت في الثانية .

الصور الأكثر ابهاجا ل Bensu Soral

اكثر إثارة
اكثر إثارة
بانسو سورال بنظرة صاخبة
بانسو سورال بنظرة صاخبة
بانسو سورال في معرض تركيا الدولي
بانسو سورال في معرض تركيا الدولي
بانسو سورال مع زوجها
بانسو سورال مع زوجها
بانسو سورال وقصة حب لا تنتهي
بانسو سورال وقصة حب لا تنتهي
تدل علي حبها للقطط
تدل علي حبها للقطط
توضح مدي برائتها
توضح مدي برائتها
مبهرة وهيا عروسة
مبهرة وهيا عروسة
مسلسل الاكثر شهرة لها
مسلسل الاكثر شهرة لها
من احدي الفانز
من احدي الفانز
من اشهر صورها ع الانستا
من اشهر صورها ع الانستا
من حفل الزفاف مع اصدقائها
من حفل الزفاف مع اصدقائها
من فوتسيشن الفرح
من فوتسيشن الفرح
هاكان مبتسم لعرسه
هاكان مبتسم لعرسه