العالم الهندي والباكستاني

الممثل عامر علي مالك ديانته عمره حبيبته تقرير حصري

1. ما هي ديانة عامر علي مالك ؟

ديانة عامر علي مالك مسلم على الأرجح .

2. من هي حبيبة عامر علي مالك ؟

حبيبة عامر علي مالك متزوج الممثلة الهندية من سانجيدا شيخ.

3. كم عمر عامر علي مالك ؟

عمر عامر علي مالك في 2021 : 44 عام .

4. ما هو طول عامر علي مالك ؟

طوله 185 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد عامر علي مالك ؟

1 من سبتمبر عام 1977م.

عامر علي مالك معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول عامر علي مالك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة عامر علي مالك طول وزن

تاريخ ميلاده : 1 من سبتمبر عام 1977م، كم عمره في 2021 : 44 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 185 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل عامر علي مالك وقصة حياته

ولد النجم الهندي الشاب عامر علي مالك في الأول من شهر سبتمبر وذلك في عام 1977 ولذلك فهو يبلغ من العمر 44 عام وبرجه الفلكي هو برج العذراء، هو من مواليد مدينة مومباي ماهاراشترا في دولة الهند، ولد عامر في أسرة مسلمة ويحمل الديانة الإسلامية، درس في الجامعة الأمريكية بالهند وتخرج منها ثم عمل بعد ذلك في مجال الإعلانات التجارية وظهر في كثير من الحملات الإعلانية الشهيرة.

اتجه بعد ذلك إلى مجال التمثيل فقدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين مسلسلات وأفلام، من أبرز أعماله فيلم “أنا أكره قصص الحب”، ومن أشهر مسلسلاته مسلسل “Navrang Re”، مسلسل “قدري ونصيبي” وغيرها، تزوج من الممثلة سانجيدا شيخ في عام 2012 ورزق منها بابن واحد هو أباد.

السيرة الذاتية للفنان عامر علي مالك

  • الاسم الكامل باللغة العربية: عامر علي مالك.
  • الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Amer Ali Malek.
  • تاريخ الميلاد: 1 من سبتمبر عام 1977.
  • عمره في عام 2021: 44 عام.
  • البرج الفلكي: برج العذراء.
  • محل الميلاد: مدينة مومباي ماهاراشترا بالهند.
  • الجنسية: هندي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: ممثل.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: سانجيدا شيخ.
  • عدد الأبناء: 1.
  • أسماء الأبناء: أباد.
  • بداية المشوار الفني: بدأ في عام 2002.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2002 حتى الآن.

مسلسلات عامر علي مالك أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ النجم الهندي الشاب عامر علي مالك من خلال الإعلانات التجارية والتي من أهمها إعلان شركة Nescafé، State Blank of India، Chevrolet وغيرها، ثم اتجه نحو السينما فقدم أول فيلم له بعنوان “نعم كيا هو راها هاي؟” والذي تم عرضه في عام 2002 وجسد فيه شخصية راهول، ثم قدم فيلم “خاموش باني” والذي تم عرضه في عام 2004 وجسد فيه شخصية سليم خان.

اتجه بعد ذلك للعمل في الدراما التلفزيونية الهندية وكان أول دور له في مسلسل بعنوان “سارابهاي مقابل سارابهاي” والذي جسد فيه شخصية باتانغ ماهاجان والذي تم عرضه في عام 2005، توالت أعماله الفنية وأبرز ما قدمه هو بطولة مسلسل “قدري ونصيبي” والذي تم عرضه في عام 2015 وشاركه البطولة النجمة مونيكا شارما وجسد فيه شخصية ديلان سينج شيخاوات، وآخر أعماله الفنية هو مسلسل “الأرامل السوداء” والذي تم عرضه في عام 2020.

معلومات عن مشاركته في مسلسل قدري ونصيبي

النجم الهندي الشاب عامر علي مالك شارك في مسلسل “قدري ونصيبي” والذي تم عرضه في عام 2015، هو مسلسل هندي درامي وتدور أحداثه حول عائلة مكونة من زوج يسمى إل إن ثاكور وزوجته السيدة مامتا ولديهما خمسة أبناء بنات ولكل واحدة منهن شخصية مختلفة عن الأخرى، ومن هنا تحدث للفتيات العديد من المواقف وتتوالى الأحداث، يشارك في بطولة المسلسل النجمة مونيكا شارما والتي تجسد شخصية شاندي، النجم الشاب عامر علي مالك والذي يجسد دور ديلان سينج شيخاوات، الفنان سكيرتي كاندبال، الذي يجسد شخصية دبو، الممثلة سارة خان والتي تجسد شخصية إنجي، الممثل سيمبل كول الذي يجسد شخصية نيها، الممثلة كونيكا ساداناند والتي تجسد شخصية السيدة جولييت وغيرهم، المسلسل من تأليف إس ماناسفي، ومن إخراج راكيش كومار.

عامر علي مالك وحبيبته أو زوجته

تزوج النجم الهندي الشاب عامر علي مالك من الممثلة الهندية الشابة سانجيدا شيخ وذلك في الثاني من شهر مارس عام 2012، وهي من مواليد دولة الكويت عام 1984 ولذلك فهي تبلغ من العمر 37 عام، سانجيدا تحمل الجنسية الكويتية والهندية أيضاً كما أنها مسلمة، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2003 واشتهرت كثيراً من خلال مسلسل “لهيب الحقد” وحققت نجاحاً كبيراً، كذلك حصلت على جائزة أفضل وجه جديد من ضمن جوائز التلفزيون الهندي، ويذكر أنها عملت قبل ذلك كعارضة أزياء وراقصة وقد نشأت وترعرت في مدينة أحمد آباد وأكملت دراستها فيها.

اشتهرت كثيراً بعد ظهورها في برنامج المواهب ناتش بيلي عام 2007، تحب سانجيدا الحيوانات الأليفة ولديها كلب اسمه برافو، رزق الثنائي سانجيدا وعامر بطفل يدعى أباد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock