الممثل التركي يغيت كيرازجي معلومات حصرية عنه

1. ما هي ديانة يغيت كيرازجي ؟
ديانة يغيت كيرازجي مسلمة على الأرجح .
2. من هي حبيبة يغيت كيرازجي ؟
حبيبة يغيت كيرازجي هي الفنانة التركية بيستمسو أوزدمير.
3. كم عمر يغيت كيرازجي ؟
عمر يغيت كيرازجي في 2021 : 38 عام .
4. ما هو طول يغيت كيرازجي ؟
طوله 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد يغيت كيرازجي ؟
17 من شهر أغسطس في عام 1983م.

يغيت كيرازجي معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول يغيت كيرازجي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة يغيت كيرازجي طول وزن

تاريخ ميلاده : 17 من شهر أغسطس في عام 1983م، كم عمره في 2021 : 38 سنة، ما هي ديانته :  مسلمة على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل يغيت كيرازجي وقصة حياته

هو ممثل تركى شاب ولد عام 1983 بمدينة إسطنبول بتركيا و هو الابن الوحيد لآسرته و عاش الفنان يغيت كيرازجي فترة المراهقة في حياته كانت صعبة لان والده أصابة المرض و أصيب بعدها بالشلل و كان يغيت كيرازجي يساعده في عمله و خلال هذه المحنة عاش فترة صعبة في حياته حتى توفي والده و تركه وحيدا و كان شديد التعلق به و يحبه كثيرا .

تخرج الفنان من جامعة بيلجي كلية الاتصالات قسم أعلان و بعد تخرجه من الجامعة مباشرة قرر دخول المجال الفني و التمثيل فالتحق يغيت كيرازجي في ورشة Ümit Çırak Modern Acting لدراسة فن و أصول التمثيل لينمى مهاراته و موهبته الفنية فاخذ دروس كثيرة بالتمثيل

معلومات عن يغيت كيرازجي

الاسم بالتركية : yigit kirazcı
الاسم بالعربية : يغيت كيرازجي
تاريخ الميلاد : 17 من شهر أغسطس في عام 1983
العمر 2021 : 38 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الأسد
الطول : 180 سم
الوزن : 75 كجم
لون الشعر : بنى غامق
لون العين : بنى
المؤهل الدراسي : خريج جامعة بيلجي
المهنة : ممثل – عارض أزياء تركى
بداية مشواره الفني : عام 2007 – حتى الآن

يغيت كيرازجي وحبيبته أو زوجته

النجم يغيت كيرازجي غير متزوج و لكنه ارتبط بأكثر من قصة حب فارتباطه الأول كان ارتباط خطبة بينه و بين الفنانة التركية بيستمسو أوزدمير و تمت مشاهدتهم في اكثر من مكان منهم احد المطاعم الواقعة في منطقة بيبك في تركيا و تم التقاط مجموعة من الصور لهم و يدهم بأيد بعضهم البعض و عند سؤال الفنانة بيستمسو أوزدمير أعلنت خبر خطبتها به و لكنهم بعد فترة من الوقت اعلنوا انفصالهم عن بعض ، بعد فترة اعلن الفنان يغيت كيرازجي ارتباطه بقصة حب مع فتاة ارجنتينية تعمل كعارضة أزياء و قد تعلم يغيت كيرازجي اللغة الأسبانية من اجلها و لشدة حبه لها .

مسلسلات يغيت كيرازجي أفلام والعروض التلفزيونية

هو احد نجوم تركيا المعروفين و المشهورين و له جمهور كبير و عريض يتابعه و يعشقه لموهبته الفنية الكبيرة و صدق أدائه و أحساسه بالأعمال الفنية التي يقدمها ، بدء الفنان التركي يغيت كيرازجي مشواره المهني في البداية بمجال عرض الأزياء بعد تخرجه من الجامعة و في نفس الوقت أخذ دروس و كورسات بالتمثيل لدخول المجال الفني .

كان أول ظهور له علي الشاشة التركية عام 2007 من خلال ظهوره بالمسلسل التركي Son Son Takip أو الخيار الأخير و في عام 2011 ظهر بمسلسل درامي أخر و هو مسلسل بعنوان Mavi Kelebekler الفراشات الزرقاء.

معلومات عن مشاركته في مسلسل مسلسل اليوم الثامن

هو مسلسل درامي بوليسي شيق تدور قصته حول سقوط طائرة تركية بها عدد من المهندسين و يكون حادث سقوط الطائرة بشكل غامض و لغز بالنسبة للمجتمع التركي لان لا احد يعرف أسباب سقوط الطائرة ، و من ناحية أخرى يتناول العمل قصة حياة بطلة المسلسل و هي فتاة هادئة و تعيش مع أسرتها حياة مستقرة ثم تتزوج و تنتقل الي بيت زوجها و تعيش مع عائلته و في يوم تتعرض والدتها الي عملية قتل و كانت تعمل والدتها كمهندسة في إحدى شركات البرمجيات الموجودة في تركيا و من هنا تبدأ ابنتها في محاولة حل الغاز جريمة قتل أمها و كشف الغاز الجريمة و أسبابها و معرفة من الجاني و المتورطين في الحادث .

يغيت كيرازجي
يغيت كيرازجي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock