الممثل التركي سيركان ألتونوراك ومعلومات حصرية عنه

سيركان ألتونوراك وتقرير شامل

1. ما هي ديانة سيركان ألتونوراك ؟
ديانة سيركان ألتونوراك مسلم على الأرجح .
2. من هي زوجة سيركان ألتونوراك ؟
زوجة سيركان ألتونوراك غير معروفة.
3. كم عمر سيركان ألتونوراك ؟
عمر سيركان ألتونوراك في 2021 : 45 عام .
4. ما هو طول سيركان ألتونوراك ؟
طوله 185 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سيركان ألتونوراك ؟
24 من شهر ديسمبر عام 1976 م.

سيركان ألتونوراك معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول سيركان ألتونوراك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سيركان ألتونوراك طول وزن

تاريخ ميلاده : 24 من شهر ديسمبر عام 1976م، كم عمره في 2021 : 45 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 185 سم. ما هو وزنه : 81 كجم .

الممثل سيركان ألتونوراك وقصة حياته

هو ممثل تركى من مواليد عام 1976 بمدينة انقره في تركيا عاش بمدينة انقره مع عائلته حتى حصل علي المرحلة الثانوية و كان أخيه الأكبر وقتها يعيش في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية و ذهب سيركان التونوراك بعد الثانوية لزيارة أخيه بالولايات المتحدة و عاش معه هناك فترة من الوقت و بعدها عاد الي بلده تركيا للالتحاق بالجامعة .

كان يريد الفنان سيركان التونوراك العمل في الفن و دراسته و لكن والده اعترض اعتراضا شديدا و رفض دراسته بالتمثيل اعتقادا منه بان التمثيل ليس مهنة ثابتة و غير مضمونة فالتحق في البداية بجامعة حجة تبه و بعدها التحق بجامعة المعمار سنان قسم الفنون الجميلة و درس المسرح ، انتقل بعد ذلك للعيش في مدينة إسطنبول العاصمة في تركيا و أصر علي تحقيق حلمه و دخول الفن و التمثيل رغم معارضة أسرته لذلك ، الفنان التركي سيركان التونوراك يحب الفن و يعشقه منذ طفولته بالإضافة الي وجود موهبة كبيرة لديه بالرسم فكان يضع في الرسم كل تركيزه .

السيرة الذاتية للفنانة سيركان ألتونوراك

الاسم بالتركية : Serkan Altunorak
تاريخ الميلاد : 24 من شهر ديسمبر عام 1976
العمر 2021 : 45 عام
مكان الميلاد : أنقرة – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الجدي
الطول : 185 سم
الوزن : 81 كجم
لون العين : اخضر
لون الشعر : بنى
المؤهل الدراسي : خريج جامعة حجة تبه
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفني : 1999 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : الرسم

مسلسلات سيركان ألتونوراك أفلام والعروض التلفزيونية

سيركان ألتونوراك هو واحد من اشهر ممثليين تركيا المتميزين علي الإطلاق و خاصة بالأعمال الدرامية التركية و هو معروف في الوطن العربي بشخصية بولنت أيدينباس في مسلسل جسور و الجميلة ، لم يستسلم الفنان سيركان ألتونوراك رفض والده لدخول المجال الفني و التمثيل و أصر كثيرا علي العمل بالفن ليثبت موهبته الكبيرة بالتمثيل فدرس فن المسرح بكلية الفنون الجميلة.

و كان في بداية عمله بالفن و قبل الشهرة قام بدبلجة العديد من أفلام كارتونية في تركيا و في عام 1999 تم اكتشافه موهبته التمثيلية و تقديمه لأول مرة بالتمثيل بالأعمال الفنية و كان مسلسل تركى بعنوان “وراء الكواليس معا” و من هذا العمل تعرف عليه الجمهور التركي و اصبح له اسم فني بين الفنانين الشباب في تركيا .

معلومات عن مشاركته في المسلسل الجديد

هو مسلسل تركى جديد يتكون من 8 حلقات و من المقرر عرضه قريبا علي منصة نتفليكس العالمية و هو من الأخراج بوركو ألبتكين و التأليف و السيناريو نوران إيفرينيت و من انتاج شركة Perception Eke و Büşra Pekin ، و يشارك في بطولة المسلسل توبا بويوكوستون – وزير سيدا – سيركان ألتونوراك – رضا كوكاو أوغلو – فرات تانيش .

و تدور قصة مسلسل ذات مرة حول ثلاث صديقات تربطهم علاقة صداقة قوية منذ أيام الدراسة بالمدرسة و تكون واحدة منهم اسمها سيفجي و التي تجسدها الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكوستن و التي تصاب بمرض خطير و مع الوقت تتغير حياة هؤلاء الصديقات فهل سيقفوا بجانب صديقتهم المريضة أم انهم سيتخلون عنها وقت مرضها الخطير هذا ما سوف تكشفه أحداث المسلسل الشيق ذات أخرى .

سيركان ألتونوراك وحبيبته أو زوجته

الفنان سيركان ألتونوراك من الفنانين الذين لا يفضلون الحديث عن حياتهم الخاصة و علاقتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في وسائل الأعلام و يعتبر حياته الشخصية ملك له وحده و هو بطبعه شخص كتوم و خجول و لا يحب الوقوف أمام الكاميرات للتصوير لذلك فكثير من الشائعات و الأخبار عنه و عن ارتباطه بقصص حب مع النجمات التي شاركن معه في بطولة المسلسلات المختلفة و لكنه حتى الآن لم يصرح الفنان سيركان ألتونوراك عن أي خبر يفيد ارتباطه أو زواجه من احد .

صور سيركان ألتونوراك

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

سيركان ألتونوراك
سيركان ألتونوراك

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock