ممثلات تركيات

الممثل التركي جوركيم سفينديك تقرير ومعلومات عنه

1. ما هي ديانة جوركيم سفينديك ؟

ديانة جوركيم سفينديك مسلم على الأرجح .

2. من هي حبيبة جوركيم سفينديك ؟

حبيبة جوركيم سفينديك مرتبط بقصة حب قوية مع لاعبة التنس التركية الشهيرة كوبرا سياهديمير.

3. كم عمر جوركيم سفينديك ؟

عمر جوركيم سفينديك في 2021 : 35 عام .

4. ما هو طول جوركيم سفينديك ؟

طوله 186 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد جوركيم سفينديك ؟

17 أكتوبر عام 1986م.

جوركيم سفينديك معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول جوركيم سفينديك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جوركيم سفينديك طول وزن

تاريخ ميلاده : 17 أكتوبر عام 1986م، كم عمره في 2021 : 35 سنه، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 186 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل جوركيم سفينديك وقصة حياته

ولد جوركيم سيفينديك هو فنان و ممثل تركى عام السابع عشر من أكتوبر عام 1986 بمدينة أضنه في تركيا درس فن التمثيل و تخرج من مركز الفن موجدات جيزن و بعدها سافر من جنوب تركيا حيث انه كان يعيش هناك و انتقل للعيش في شمال تركيا ليحقق حلمه منذ الطفولة و هو العمل بالفن و التمثيل .

حيث قام جوركيم بدراسة المرحلة الابتدائية من التعليم بها، كما أنه قد التحق بالمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية أيضاً بتلك المدينة، ومن ثم قام بأخذ الشهادة الثانوية من المدرسة التي كان يتعلم بها في مدينة أضنه.

معلومات عن جوركيم سفينديك

الاسم بالتركي : Görkem Sevindik
الاسم بالعربية : جوركيم سيفينديك
تاريخ الميلاد : 17 أكتوبر عام 1986
العمر 2021 : 35 عام
مكان الميلاد : أضنه ، تركيا
الجنسية : تركى
لون الشعر : أسود
لون العين : أخضر
الطول : 186 سم
الوزن : 75 كجم
البرج الفلكي : برج الميزان
الديانة : مسلم

مسلسلات جوركيم سفينديك أفلام والعروض التلفزيونية

هو ممثل الأدوار الصعبة و الشخصيات المركبة لأنه استطاع تجسيد و القيام بكل أنواع الدراما و الأدوار من كوميديا و رومانسية و ألأكشن و غيرها من الأعمال و الأدوار الهامة و الناجحة و التي تركت بصمة قوية في مشواره الفني لدى الجمهور و المشاهد ليس في تركيا و لكن في الوطن العربي كله و اصبح اسمه معروف و له مكانته و اسمه الفني الخاص بين نجوم تركيا الشباب و استطاع من خلالها سمعة و اسم محترف بين الممثلين المتميزين .

كان يحب و يعشق التمثيل و الفن منذ الصغر و كان كل حلمه ان يصبح ممثل و فنان مشهور لذلك التحق بمركز الفن لدراسة و تعليم التمثيل ، بدء مشواره الفني منذ عام 2010 و كان أول ظهور له علي الشاشات التركية من خلال مشاركته في المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب ج 5 و قد عرف عنه انه من بدايته الفنية .

معلومات عن مشاركته في مسلسل وادي الذئاب

أستطاع الممثل جوركيم سفينديك أن يثبت قدرته الفائقة على التمثيل في هذا الدور، حيث أشتهر من خلاله على مستوى العالم كله.

فكان له تأثير قوي في نفوس كل المشاهدين لهذا المسلسل بجميع أجزاؤه التسعة، فقد قام الممثل جوركيم سفينديك بدور هام في المسلسل حيث قام بتمثيل دور نهاد شاكر.

كان دور نهاد شاكر هو أبن دور سليمان شاكر، حيث أن جوركيم كان يشبه الممثل الكبير أو كتايكينارجا الذي قام بأداء دور سليمان شاكر.

فقد قام جوركيم بتأدية الدور بشكل لائق وباحترافية كبيرة أذهلت كل المتابعين، كما أن هذا الدور الذي قام به في خلال 5 مواسم متتابعة جعله ينال شهرة واسعة.

الأعمال الفنية القادمة للفنان جوركيم

الفنان التركي جوركيم سيفينديك يشارك في الفترة الحالية في تصوير مسلسل جديد بعنوان الشاحنة الحمراء و هو مسلسل درامي اجتماعي و يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان جوركيم سيفينديك مجموعة متميزة من الفنانين و منهم الفنان التركي أوشان جاكير – و الفنانة اسلي أوركان – نيلاى دينيز – تيمور أولكيباش – جوربيرك بولات – ميليسا أكمان – رئيس أوغور أردا – سومي أيدوغان – إيفيكان كان – ريل بروفيدز ألنيريس مع مجموعة أخرى من الفنانين و من المقرر عرض المسلسل خلال الفترة القادمة ببداية عام 2021 علي القنوات التركية .

تدور قصة المسلسل حول طبيعة عمل رجال المطافي الذين يعملون بهذه المهنة و ما يتعرضون للمخاطر و الهلاك من اجل أنفاذ حياة العديد من الأشخاص و ما يقابلهم من مواقف إنسانية عديدة أثناء قيامهم بعملهم الي جانب الحياة الخاصة و الشخصية لهؤلاء الرجال الذين يعملون في إطفاء الحرائق و اسرهم و مشكلاتهم الخاصة و يتركون كل هذا و يذهبون الي عملهم لأنفاذ حياة و أزواح الأشخاص فيتناول المسلسل قصص حقيقية و واقعية حدثت بالواقع .

جوركيم سفينديك وحبيبته أو زوجته

الفنان جوركيم سيفينديك مرتبط بقصة حب قوية مع لاعبة التنس التركية الشهيرة كوبرا سياهديمير ، حيث جاء الي مدينة إسطنبول خصيصا لطلب يدها للزواج و انهم حددوا موعد الزواج في بداية عام 2021 و قد تم مشاهدتهم من فترة قريبة و هما يدهم في يد بعضهما في احد محلات المجوهرات و كانت تقوم حبيبته كوبرا سياهديمير باختيار بين عدة خواتم و العقود و ظلت حوالي نصف ساعة تقريبًا تختار من بينهم .

زر الذهاب إلى الأعلى