ممثلين أتراك

الممثل التركي احمد كورال معلومات حصرية عنه

1. ما هي ديانة احمد كورال ؟

ديانة احمد كورال مسلم.

2. من هي زوجة احمد كورال ؟

حبيبته احمد كورال ارتبط مع المطربة التركية الشهيرة سيلا و دام الارتباط بينهم إلي اكثر من عام و حدث شجار كبير بينهم بسبب أنها اكتشفت خيانته لها .

3. كم عمر احمد كورال ؟

عمر احمد كورال في 2020 : 38 عام .

4. ما هو طول احمد كورال ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد احمد كورال ؟

10 نوفمبر عام 1982م.

احمد كورال معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول احمد كورال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة احمد كورال طول وزن

تاريخ ميلاده : 10 نوفمبر عام 1982م، كم عمره في 2020 : 38 سنة، ما هي ديانته : مسلمة على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل احمد كورال وقصة حياته

الفنان و الممثل احمد كورال هو من احد و ابرز الفنانين الشباب في تركيا و انه احب الفن منذ طفولته و كان السبب في ذلك تأثره بأخته الكبرى لأنها كانت تدرس في المعهد الموسيقي ، لذلك قرر احمد كورال دخول عالم الفن لأنه احبه و بدء أن يعمل علي دراسته حتى يكون فنان محترف و بدء الفنان احمد كورال مشواره الفني في عام 2007 حتى الآن و كان أول ظهور له علي الشاشة من خلال مسلسل Fikrimin İnce Gülü او بالعربية وردة رقيقة من أفكاري .

هو ممثل تركى ولد عام 1982 بمنطقة كوتاهيا بتركيا والده كان يعمل ضابط شرطة و أخته الكبرى كانت تدرس التمثيل فتأثر بها كثيرا ، في المرحلة الثانوية شارك بالعديد من المسرحيات علي مسرح المدرسة أما في المرحلة الجامعية التحق احمد كورال بجامعة سلجوق في تركيا بقسم الإذاعة و التليفزيون و السينما و حصل علي درجة الماجيستير من جامعة بيلكنت في تركيا .

تلقي دروس في التمثيل من مركز موجدات جيزن للفنون و اكمل دراسات في فن المسرح Levent Kırca-Oya Başar Tiyatrosu و انضم الي فريق مسرح ليفينت كيركا أويا باسار .

معلومات عن احمد كورال

الاسم بالكامل : أحمد كورال
الاسم بالتركي : Ahmet Kural
تاريخ الميلاد : 10 نوفمبر عام 1982
العمر 2020 : 38 عام
مكان الميلاد : كوتاهيا ، تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
المؤهل الدراسي : حصل على الماجستير من جامعة بيلكنت
لون الشعر : اسود
المهنة : ممثل تركى
بداية مشواره الفني : 2007 – حتى الآن

مسلسلات احمد كورال أفلام والعروض التلفزيونية

الممثل احمد كورال هو من احد و ابرز الفنانين الشباب في تركيا و انه احب الفن منذ طفولته و كان السبب في ذلك تأثره بأخته الكبرى لأنها كانت تدرس في المعهد الموسيقي ، لذلك قرر احمد كورال دخول عالم الفن لأنه احبه و بدء أن يعمل علي دراسته حتى يكون فنان محترف و بدء الفنان احمد كورال مشواره الفني في عام 2007 حتى الآن و كان أول ظهور له علي الشاشة من خلال مسلسل Fikrimin İnce Gülü أو بالعربية وردة رقيقة من أفكاري .ا

ظهر في نفس العام أيضا بمسلسل تركى أخر و هو مسلسل رجل بيتي ثم خذ بعده يحصل علي أدوار البطولة في المسلسلات الدرامية و كانت أول بطولاته المطلقة في مسلسل غازي و لكن المسلسل لم يحقق النجاح المطلوب بسبب ضعف نسبة المشاهدة و تم وقفه من بعد الحلقة التاسعة عشر .

لكنه بعدها شارك بالبطولة في أعمال فنية أخرى متميزة و ناجحة و منها Güneşin Oğlu مع Haluk Bilginer و Köksal Engür و Hümeyra و Ozgü Namal و فيلم Düğün Dernek 2: Circumcision عام 2015 و شاركه البطولة الفنان مراد جمسير و حقق الفيلم اعلي أي رادات خلال هذا العام في تركيا و شارك في حلقة من مسلسل رمضان جميل ، لكن الفنان احمد كورال خلافاته و القضايا التي يتعرض لها كثيرة جعلته يفقد جزء من شعبيته و جماهيريته عند المشاهد و الجمهور التركي .

الجوائز الفنية التي حصل عليها

في عام 2015 حصل احمد كورال في حفل توزيع جوائز بانتين جولدن باترفلاي الثاني و الأربعين – أفضل ممثل كوميدي ذكر (Sibling Share) .

في عام 2017 حصل علي جائزة ممثلي الأفلام إثارةً للإعجاب في حفل توزيع جوائز النجوم السادس عشر خلال العام

القضايا و الهجوم الذي تعرض له احمد كورال

احمد كورال كثير الخلافات و القضايا و الاتهامات التي توجه له من وقت لأخر و من المعروف عنه انه تم اتهامه الدائم بعنفه ضد المرأة و ينشر عنه أخبار كثيرة تؤكد تعنيفه المستمر للنساء بأكثر من شكل و في عام 2014 تم اتهامه بكسر إصبع صديقته و كان اسمها ناز شيكيم .

احمد كورال وحبيبته أو زوجته

ارتبط الفنان احمد كورال مع المطربة التركية الشهيرة سيلا و دام الارتباط بينهم إلي اكثر من عام و حدث شجار كبير بينهم بسبب أنها اكتشفت خيانته لها و وجود فتاة أخرى معه بمنزله و جاء نتيجة الشجار الكبير الذي حدث بينهم انه قام بالعنف عليها الجسمي و النفسي و هذا ما تسبب في رفع قضية عليه و حبسه و بعد خروجه قام احمد كورال بمسح كل الصور التي كانت تجمعهم علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به و إلغاء متابعتها علي كل حساباته الخاصة و هي أيضا قامت بعمل نفس الشيء بالنسبة له .

زر الذهاب إلى الأعلى