ممثلات تركيات

الممثلة خديجة شنديل التركية ومعلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة خديجة شنديل؟

ديانة خديجة شنديل مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب خديجة شنديل؟

حبيب خديجة شنديل متزوجة من بوراك ساغياشار

3. كم عمر خديجة شنديل؟

عمر خديجة شنديل في 2020 :37 عام .

4. ما هو طول خديجة شنديل؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد خديجة شنديل؟

2 أغسطس 1983

خديجة شنديل معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول خديجة شنديل والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة خديجة شنديل طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 2 أغسطس 1983، كم عمرها في 2020 : 37 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 165سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة خديجة شنديل وقصة حياتها

الفنانة خديجة شنديل ممثلة تركية شهيرة ولدت في مدينة إسطنبول سنة 1983م، درست بالجامعة وبعد تخرجها انضمت إلى مسابقة ملكة جمال تركيا سنة 2001م ثم التحقت بمسابقة ملكة جمال أوروبا، دخلت عالم الفن والتمثيل وكان من أول أعمالها مسلسل وادي الذئاب كمين سنة 2008م، تألقت بعد ذلك في العديد من الأعمال ، أما عن حياتها الشخصية فهي متزوجة من بوراك ساغياسار ولديها منه طفلا .

بدأت خديجة شنديل مسيرتها الفنية في عالم التمثيل في العام 2005 ومن خلال مشاركتها في مسلسل أيلول، ونالت حينها إعجاب المنتجين الذين تهافتوا لاشراكها في اعمالهم الفنية المتعددة، فانهالت عليها العروض الفنية لتحقق الششهرة بعدها في مختلف انحاء تركيا، ومنها الى العالمي العربي.
وسبق لخديجة أن شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا في العام 2001، وتأهلت للنهائيات، وكذلك الأمر في العام نفسه، أي 2001، رشحت خديجة لنيل لقب ملكة جمال أوروبا.

معلومات عن خديجة شنديل

الاسم باللغة التركية : Hatice Şendil Sağyaşar
الاسم باللغة العربية : خديجة شنديل
تاريخ الميلاد : 2 أغسطس 1983
محل الإقامة : إسطنبول ، تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
العمر : 36 سنة
الطول: 175سم
المؤهل الدراسي : تخرجت من كلية ادارة الاعمال
الحالة الاجتماعية : بوراك سايشار متزوج 2015
الاولاد : Can Sağyaşar
الاشقاء : Tuğyan Şendil، Özgenur Şendil

مسلسلات خديجة شنديل افلام والعروض التلفزيونية

المسلسلات: الطبقة المخملية yuksek sosyete عام 2016
يوم كتاب قدري kaderimin yazildigi gun عام 2014
ديلا هانم dil hanim عام 2013
الجبل الاسود karadagiar عام 2010
العائلة الكبيرة genis aile عام 2010
وادي الذئاب kurtiar vadisi pusu عام2008- 2010
الوردة البرية yaban guiu عام 2008
فسبحان الله fesupanallah عام 2007
الغربيان iki yabancl عام 2007
ايلول Eylul عام 2005
الحياة الجديدة yeni hayat عام 2001

الافلام

قبلة الحياة Hayat opucugu عام 2015

ظهرت علي الشاشة لأول مرة بدور عزيزة في الدراما التركية الرومانسية ايلول من المحطات الهامة جداً في حياة الفنانة وقد ظهرت فيما بعد لأول مرة كموديل في فيديو كليب غنائي بعنوان العرف للمطرب شيليك . مثلت في عدة مسلسلات منها وادي الذئاب في 2006 ومسلسل ديلا خانم في 2012 و مسلسل لعبة القدر في 2015 في عالم الفن دور زينة والذي قامت به في المسلسل الرائع الأجنبيتان.

ومن أهم الأعمال الفنية التي ظهرت فيها الفنانة خديجة شنديل

المسلسل الدرامي الرائعة عائلة كاراداي والذي عرض في عام 2010. أما أبرز الأدوار التي قامت الفنانة خديجة شنديل بأدائها فهو دور ديلا في المسلسل الدرامي الرائع ديلا هانم والذي عرض في عام 2012 -ديلا هانم هو الدور الذي قامت به الفنانة خديجة شنديل كبطلة للمسلسل الذي حمل هذا الاسم تحديداً ، ديلا هانم هو مسلسل تركي رائع عرض في عام 2013 قصة سيدة يقتل زوجها فتحاول أن تنتقم من القاتل ولكن تشاء الأقدار أن تقع في حب نفس الشخص الذي تريد أن تنتقم منه.
وشارك في بطولة هذا المسلسل الفنان أركان بتككيا والفنانة جوليا دراكان والفنان إنجين سينكان والفنان نصيب ميميلي .

مثلت في عدة مسلسلات منها وادي الذئاب في 2006 ومسلسل ديلا خانم في 2012 و مسلسل لعبة القدر في 2015 ، مسلسل «لعبة القدر» كان آخر عمل قدمته خديجة ، وقد شاركت في بطولته أمام النجم التركي أوزجان دينيز عام 2015، في الوقت الذي كان فيه مسلسل «عطر الأمس» آخر ما قدمه مراد الشهير بـ«أمير»، وقد شارك في بطولته أمام مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام».

من ناحية أخرى ، كشفت مصادر صحفية عن استعداد خديجة للعودة إلى الشاشة بعد طول غياب، وذلك من خلال مسلسل جديد تشارك في بطولته أمام الفنان التركي مراد يلدريم.

وشاركت خديجة شنديل في بطولة مسلسل اللطخة مسلسل جديد بعنوان LEKE من إنتاج Tim’s&B من النوع الدرامي حيث سيعرض على صراع الحب الاستثنائي من كتابة أيفار تونتش و اخراج فاروق تيبر سيتم تصويره باسطنبول , وتدور قصة المسلسل حول قصة حب استثنائية لفتاة شابة كرست حياتها لاختها واخيها , وسيكون عدد حلقات المسلسل 8 حلقات في ابريل حتى أن ينتهي موسم المسلسلات ويتم استكماله في الموسم الجديد .

معلومات عن بطولتها في مسلسل لعبة القدر

بعد زواجهما السعيد الذى استمر عام كامل بين النجمة التركية خديجة شنديل بطلة مسلسل “لعبة القدر”، وعريسا الممثل بوراك سايشار، قررا الاثنين تجديد شهر العسل، والذهاب إلى فرنسا في أجازة رومانسية. وكانت خديجة قد احتفلت بزفافها على بوراك مايو 2015 وزوجها لم يكملان شهر العسل بسبب تصوير مسلسلهما “يوم كتابة قدري”، فقررا السفر بمجرد انتهاء عملهما الفني للراحة والاستجمام وقضاء عطلة رومانسية في باريس. ونشر الزوج صورة تجمعه بزوجته بمجرد وصولهما باريس، وتغزل في خديجة بتعليق كتب فيه: “إنها قلبي”، حيث تمنى المعجبين للزوجين حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح.

خديجة شنديل وحبيبها أو زوجها

حبيب خديجة شنديل متزوجة من بوراك ساغياشار كانت وراء ابتعاد خديجة عن الشاشة لفترة، حيث احتفلت بزفافها على بوراك مايو 2015، وقد رُزق الزوجان بمولودهما الأول «جان» مايو 2017، وقد فضلت الفنانة التفرغ بعدها لفترة لحياتها الشخصية. قررت الممثلة التركية ​خديجة شنديل​ إعتزال التمثيل مشيرةً إلى أنه قرار نهائي لن تتراجع عنه، بينما كان رأي زوجها ​بوراك صاغيشار​ مغايراً حيث قال أنه يمكنها التفكير إن حصلت على المشروع الذي تريده. ونقلت صحيفة حريات التركية عند سؤال النجمة خديجة:”هل تفكرين بالتمثيل مرة أخرى؟ أجابت: “لقد انتهى التمثيل بالنسبة لي، هذا قراري الأخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى