الممثلة التركية موشجان جونول طولها زوجها أعمالها الفنية

1. ما هي ديانة موشجان جونول؟

ديانة موشجان جونول مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب موشجان جونول؟

حبيب موشجان جونول زوجها هو Ahmet Koraltürk ولديها أبناء.

3. كم عمر موشجان جونول؟

عمر موشجان جونول في 2020 : 36 عام .

4. ما هو طول موشجان جونول؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد موشجان جونول؟

11 مارس 1985م.

موشجان جونول معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول موشجان جونول والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة موشجان جونول طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 11 مارس 1985م، كم عمرها في 2020 : 36 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم . ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة موشجان جونول وقصة حياتها

هي ممثلة تركية، من مواليد مدينة إسطنبول في 11 يناير عام 1985 درست في مركز إسطنبول للفنون لتظهر في أول مسلسل تلفزيوني لها، واستطاعت بقدرتها على تقمص الشخصيات أداء دورها ببراعة، وأظهرت قدرة فنية عالية، بعد أن أنهت تعليمها بالمرحلة الثانوية قامت بالالتحاق بمعهد الفنون الأدبية وبعد أن تخرجت منه قامت بالعمل في المسرح وظهرت في بعض المسرحيات، قامت بأداء أدوارها بشكل رائع مما جعل بعض المخرجين ينتبهون ويلتفتون إلى موهبتها، كما أنها حصلت على بعض الجوائز عن أدوارها بالمسرح، عند الحديث عن حياتها الشخصية نجد أنها لا تحب التحدث عنها في بعض المقابلات التي تجرى معها، ولكن في عام 2013 تم الإعلان عن زواجها من Ahmet Koraltürk وأنجبت طفلة واحدة حتى الآن.

اشتهرت بأداء دور الممرضة “ديالا” في المسلسل التركي “الأرض التركي “الأرض الطيبة” أمام “طارق” الذي أدى دوره الفنان التركي “أوزان تشوبان أوغلو”.

السيرة الذاتية للفنانة موشجان جونول

  • الاسم باللغة العربية: موشجان جونول.
  • الاسم باللغة التركية: Müjgan Gönül .
  • الجنسية: تركية.
  • الديانة: الإسلام.
  • محل الميلاد: إسطنبول – تركيا.
  • تاريخ الميلاد: 11 مارس 1985.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • العمر: 35 عامًا.
  • عدد الأبناء: 1.
  • اسم الزوج:Ahmet Koraltürk .
  • البرج الفلكي: برج الحمل.
  • بدايتها الفنية: عام 2007.

مسلسلات موشجان جونول أفلام والعروض التلفزيونية

على الرغم من أنها لم تقم بالتمثيل في الكثير من الأعمال الفنية، ولكنها خطفت أنظار الجميع في الأعمال التي ظهرت بها والتي نذكرها لكم من خلال السطور القليلة القادمة:

  1. قامت بالمشاركة في مسلسل الأرض الطيبة بأداء دور ديالا وكان هذا العمل منذ عام 2007 حتى عام 2010.
  2. قامت بالمشاركة في مسلسل بعد مختلف، وظهرت في دور ملك وكان ذلك العمل عام 2004.
  3. قامت بالمشاركة في مسلسل العروس الصغيرة وكان ذلك عام 2018.
  4. قامت بالمشاركة في مسلسل واحد تركيا.
معلومات عن بطولتها في مسلسل الأرض الطيبة

شاركت الفنانة موشجان جونول في مسلسل الأرض الطيبة بدور البطولة، وظهرت في دور ديالا وهي فتاة من أسرة غنية، كما أن أسرتها من ضمن الأسر الثائرة وهي حبيبة الدكتور طارق، تدور أحداث المسلسل حول بعض القرى التي ظهرت بها بعض الحروب مع الجنود الأتراك والمسلحين الأكراد، ويتم عرض تلك القضية عن طريق الدكتور طارق الذي كان مهاجراً منذ زمن ورجع إلى قريته ليقع في حب ديالا، كما أنه يجد نفسه داخل الصراع الذي يدور بين المسلحين الأكراد والجنود الأتراك.

يتجه المسلسل بعد ذلك للتركيز على قضية أصل الدكتور طارق، يكتشف أن تلك الأسرة التي قامت بتربيته ليست أسرته الحقيقية بل إنها تبنته وذلك حتى لا يقع ضحية ثأر بين عائلته الأصلية وبين أسرة أخرى، ويسعى ذلك المسلسل لنشر رسالة للعالم بأثره وهي أن من يريد نشر السلام والتطور والازدهار يجب عليه أن يقوم بنشر العلم والتدريس ومحو الجهل، كما يوضح المسلسل أن العنف لا يقوم بحل أي مشكلة، فنجد الدكتور طارق يدافع من أجل أهالي المنطقة مستمد القوة والعون من حبه لوطنه وحبه لأهله، ولذلك أصبح بطل في نظر الأشخاص الذي كان يجاهد من أجل حمايتهم ونجاتهم.

يصنف مسلسل الأرض الطيبة من المسلسلات التركية الدرامية والتي حصلت على نجاح كبير بسبب القضية التي تم عرضها ومناقشتها من خلال أحداث المسلسل.

مشاركتها في مسلسل بعد مختلف

قامت الفنانة موشجان جونول بالمشاركة في مسلسل بعد مختلف كما أنها قامت بأداء دور البطلة والتي تدعى ملك، تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى ملك وهي من أسرة معظم الرجال بها كانوا في الجيش واستشهدوا، كما أن أبيها استشهد أيضًا عندما كانت صغيرة، تتسابق الأحداث وتعرف ملك أنها تمتلك موهبة أن جميع الأحلام التي تحلم بها تتحقق في الواقع، تكبر ملك وتتزوج وتنجب طفلة تسمى بتول ولكنها تتزوج بشرطي، في أحد الأيام يقوم بأداء مهمة ويستشهد بها هو الآخر، بعد أن يستشهد زوجها تحلم ملك بأبيها كما أنه يكون معه أحد الشهداء ويخبرها بأن تقوم ببعض المهمات، وتدور أحداث المسلسل بشكل شيق يجذب انتباه المشاهد وقد صنف هذا العمل على أنه من الأعمال الدرامية الرائعة.

موشجان جونول وحقيقة مرضها

في الفترة التي كان قد انتشر بها وباء يسمى إنفلونزا الخنازير كانت الفنانة موشجان جونول هي أول من أصيبت به في مجال الفن، ولكن موشجان قد اكتشفت إصابتها في بداية الأمر وكان سهل عليها أن تخضع للعلاج بسهولة في ألمانيا، لكنها قررت أن تقضي فترة علاجها في بلدها تركيا.

في عام 2011 وقع زلزال في تركيا نتج عنه إصابة عدد كبير وكانت الفنانة موشجان جونول من ضمن المتطوعين في مساعدة الجرحى والمصابين، كما أنها شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا بالحجاب ولكنها لم تفز بها، حصلت على المركز الثاني بها، عندما نتحدث عن صفات الفنانة موشجان جونول نجد أنها من الأشخاص الذين يحملون القلب الطيب والروح المرحة، كما أنها تتمتع بقدر كبير من الإنسانية وذلك يجعلها تقوم بعمل الكثير من الأعمال الخيرية، وجعلت الكثير من المتابعين ينتظرون ظهورها في أي دور تقوم بأدائه.