الممثلة التركية ديدم بالتشين زوجها ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة ديدم بالتشين ؟

ديانة ديدم بالتشين مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب ديدم بالتشين ؟

حبيب ديدم بالتشين هي غير متزوجة.

3. كم عمر ديدم بالتشين ؟

عمر ديدم بالتشين في 2021 : 39 عام .

4. ما هو طول ديدم بالتشين ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ديدم بالتشين ؟

18 من مايو عام 1982 م.

ديدم بالتشين معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ديدم بالتشين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديدم بالتشين طول وزن

تاريخ ميلادها : 18 من مايو عام 1982م، كم عمرها في 2021 : 39 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة ديدم بالتشين وقصة حياتها

ولدت ديدم وعاشت في أنقرة والتحقت بجامعة أنقرة بكلية الآداب قسم تاريخ وجغرافيا، وحصلت على شهادة من شعبة التمثيل والمسرح داخل الجامعة، فكانت منذ صغرها تجد أن الفن هو الهواية المفضلة لديها، وبعد انتهائها من الدراسة في الجامعة، قررت الانتقال من أنقرة إلى إسطنبول حيث الفن والأعمال السينمائية والدرامية الضخمة، وقامت ديدم بالتقديم في أكثر من اختبار فني، وشاركت في عدد لا بأس به من الإعلانات التجارية، فكانت تريد أن تحصل على تدريب كافي للوقوف أمام الكاميرا، حتى تتمكن من الحصول على دور البطولة الذي طالما حلمت به منذ صغرها.

الفنانة ديدم بالتشين واحدة من أشهر الوجوه التركية في الوطن العربي، والتي تمكنت من بناء اسم فني ضخم لها بعدما شاركت في أكثر من عمل فني ناجح أبرزهم المسلسل الذي حاز على اهتمام العالم العربي والغربي قيامة أرطغرل، ولدت ديدم في اليوم الثامن عشر من شهر مايو عام 1982 لعائلة مسلمة، والدتها هي السيدة نور بالسي والتي شاركت في مسابقة ملكات الجمال في اليابان عام 1975، لديها أخت واحدة وتدعى أوزليم، تنتمي ديدم إلى مشاهير برج الثور الذي يتميز بخفة الظل والذكاء.

السيرة الذاتية للفنانة ديدم بالتشين

الاسم بالكامل: ديدم محمود بالتشين.
اسم الشهرة: ديدم بالتشين.
الاسم باللغة التركية: Didem Balçın
تاريخ الميلاد: 18 من مايو عام 1982
العمر في 2021: 39 سنة.
الديانة: مسلمة.
محل الميلاد: أنقرة – تركيا.
محل الإقامة: إسطنبول – تركيا.
الزوج: غير متزوجة.
النشاط الفني: 2002 – الآن.
البرج الفلكي: الثور.
المؤهل الدراسي: كلية الآداب – قسم التاريخ والجغرافيا – حاصلة على بكالوريوس في المسرح.
أشهر الأعمال: مسلسل قيامة أرطغرل.

مسلسلات ديدم بالتشين أفلام والعروض التلفزيونية

منذ ظهورها الأول، تميزت ديدم بالتشين بخفة ظلها، فقد شاركت في أكثر من عمل سينمائي كوميدي حصل على اهتمام كبير من جانب الجماهير، حتى أنها حصلت أكثر من مرة على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، فأكثر ما يميز ديدم عن غيرها من فنانات تركيا، أنها لم تعتمد فقط على جمال وجهها واتجهت إلى أدوار بعيدة تمامًا عن شخصيتها الحقيقية، أثبتت من خلالها قدرتها التمثيلية الكبيرة التي تمتلكها، كما أنها برزت بشكل كبير في الأدوار التاريخية بعدما شاركت في أكثر من عمل فني نال إعجاب الجماهير وبشكل خاص الجماهير العربية مثل مشاركتها البارزة في مسلسل قيامة أرطغرل.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل قيامة أرطغل

من أهم وأبرز الأعمال التي شاركت بها مؤخرًا النجمة ديدم بالتشين هو المسلسل التاريخي قيامة أرطغل، وقد أحدث هذا المسلسل طفرة كبيرة في عالم الدراما التركية، خاصة بعد عرضه في الوطن العربي، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل تمت ترجمته إلى أكثر من خمس لغات منها الإنجليزية، العربية، الأسبانية، الأمر الذي زاد من شهرة ديدم بشكل كبير.

تدور أحداث المسلسل حول فترة القرن الثالث عشر الميلادي، ويسلط الضوء على فترة تأسيس الدولة العثمانية والدوافع الخاصة بـ نشأتها وتكوينها، تبدأ أحداث الموسم الأول بتوضيح المعاناة التي عاشها المسلمون خاصة بعد ضعف الدولة العباسية، وظهور أكثر من عدو يريد أن يحصل على الأرض، وفي تلك الظروف العصيبة، يظهر محارب شاب من عائلة عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويقوم بالبحث مع رجاله عن أرض ليستقر بها، ومن ثم يدخل أرطغل في صراع مع المغول ومع أعداء الاستقرار.

مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول وهو يكون المؤسس الحقيقي للدولة العثمانية، ويعتبر عثمان أصغر وثالث أبناء القائد أرطغرل، وأراد عثمان أن يسير على خطى أبيه في تحقيق العدالة وفي القضاء على الظلم والمعاناة، وقد تمكن من تحويل الدولة من حالة فقر إلى حالة غناء، ومن حالة ضعف إلى قوة، ويسلط العمل الضوء بشكل كبير على الصراعات التي عانت منها الدولة العثمانية من قبل كلًا من الصليبيين والتتار والمغول وحتى الصراع الداخلي التي عانت منه من قبل بعض من أفراد الجيش العثماني، وقد قام بدور البطولة بجانب ديدم الفنان الشهير بوراك أوزجيفيت والذي يعتبر واحد من أبرز نجوم الدراما التركية في الوطن العربي، خاصة بعد عرض مسلسله حب أعمى مدبلجًا على عدد من القنوات العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock