ممثلات تركيات

الممثلة التركية بيريل بوزام ومعلومات عنها حصرية

بيريل بوزام وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة بيريل بوزام ؟
ديانة بيريل بوزام مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب بيريل بوزام ؟
حبيب بيريل بوزام هو الممثل التركي الشاب أوغور اوزونيل .
3. كم عمر بيريل بوزام ؟
عمر بيريل بوزام في 2022 : 27 عام .
4. ما هو طول بيريل بوزام ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد بيريل بوزام ؟
1 من شهر يناير في عام 1995 م.

بيريل بوزام معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول بيريل بوزام والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بيريل بوزام طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر يناير في عام 1995م، كم عمرها في 2022 : 27 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

بيريل بوزام وحبيبها أو زوجها

بيريل بوزام غير متزوجة و لكن انتشرت في الفترة الأخيرة عنها كثير من الأخبار و الصور التي تفيد ارتباطها بقصة حب قوية مع الممثل التركي الشاب أوغور اوزونيل .

الممثلة بيريل بوزام وقصة حياتها

الممثلة التركية بيريل بوزام ولدت بمدينة إسطنبول – تركيا عام 1995 وسط عائلة صغيرة و مترابطه مع بعضها ، تعلمت أشياء كثيرة من والدتها و منها نصيحة “يجب أن تلمس أيدي الناس بعضها البعض” و صرحت بيريل بوزام أن هذه النصيحة لن تنساها أبدا و كانت تربيها أمها علي ضرورة التعاون و العمل علي مساعدة الآخرين في شتى الأمور ماديا أو معنويا و كانت أمها دائما تقول لها عبارة يجب على الجميع مساعدة و دعم الجميع بطريقة ما .

في المرحلة الجامعية التحقت بيريل بوزام في البداية بجامعة إسطنبول قسم علم الاجتماع و لكنها لم تستمر في الدراسة و تركتها بعد عام ، بعدها انتقلت بيريل بوزام الي مدينة انقره في جامعة بيلكنت من كلية أحمد شيمسك الخاصة قسم المسرح و شاركت وقتها بالتمثيل بالعديد من العروض المسرحية علي مسرح الجامعة .

معلومات عن بيريل بوزام

الاسم بالتركية : Beril Pozam
تاريخ الميلاد : 1 من شهر يناير في عام 1995
العمر 2022 : 27 عام
مكان الميلاد : إسطنبول
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الجدي
المؤهل الدراسي : جامعة بيلكنت
الطول : 170 سم
الوزن : 57 كجم
لون العين : بنى
لون الشعر : بنى فاتح
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2017 – حتى الآن

مسلسلات بيريل بوزام أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت بيريل بوزام التمثيل قبل احتراف التمثيل أثناء دراستها الجامعية فشاركت بالعديد من العروض المسرحية ، قدمت بيريل أول أعمالها الفنية الدرامية علي الشاشة عام 2017 من خلال مسلسل “AVM Sakini” و جسدت شخصية “Dedektif Öykü” ثم عملت بعده بالمسلسل التركي الشهير العشق الفاخر و كانت تدور قصته حول فتاة طيبة القلب و جميلة اسمها عائشة و تجسدها الفنانة (بورجو أوزبيرك) و تلتقي بشاب اسمه كرم و يجسده (تشاغلار أرطغرل) و هو شاب مستهتر و متعدد العلاقات مع الفتيات و يحاول كرم أن يقوم بمحاولات عديدة للإيقاع بالفتاة عائشة كما يفعل مع باقي الفتيات .

و في عام 2021 قدمت اشهر و انجح أعمالها الدرامية مسلسل حكاية جزيرة و الذي حقق لها نجاح جماهيري كبير و كان السبب الرئيسي في نقطة تحول في مسيرتها الفنية .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل العشق الفاخر

اسمه بالتركية Afili aşk و تم عرضه عام 2020 علي الشاشات في تركيا تدور قصته حول فتاة اسمها عائشة و هي فتاة جميلة و بسيطة يتوفي والدها و تصبح تحت رعاية شقيقها الأكبر رضا و الذي يكون قاسي عليها و يعاملها معاملة جافة و من ناحية أخرى نجد الشاب كرم و هو ابن احد العائلات الأثرياء و هو شاب مستهتر له علاقات عديدة مع الفتيات و عندما يلتقي كرم بالفتاة عائشة يحاول الإيقاع بها من خلال استخدام طرقه المعروفة مع الفتيات .

لكن عائشة تصده و مع الوقت يكتشف كرم أن عائشة ترتبط بعلاقة حب مع شخص اخر و لكن هذا الشخص يخونها مع اقرب صديقة لها و يحاول كرم أن يكشف لها حقيقة حبيبها ، مسلسل العشق الفاخر شارك في بطولته تشاغلار أرطغرل و بورجو أوزبيرك و التان اركيكلي و بينيان دونمز و سيركاي توتونجو و زينب توتشه بيات و اسينا توغال و تانر روملي و يلماز كونت و غيرهم .

صور بيريل بوزام

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى