الفنان مصطفى سعد الدين وزوجته وديانته وتقرير شامل

1. ما هي ديانة مصطفى سعد الدين ؟

ديانة مصطفى سعد الدين مسلم.

2. من هي زوجة مصطفى سعد الدين ؟

زوجة مصطفى سعد الدين منفصل من الصحفية تهاني عبود.

3. كم عمر مصطفى سعد الدين ؟

عمر مصطفى سعد الدين في 2021 : 32 عام .

4. ما هو طول مصطفى سعد الدين ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد مصطفى سعد الدين ؟

26 يونيو عام 1989 م.

مصطفى سعد الدين معلومات عن الممثل السوري مسلسلات , طول مصطفى سعد الدين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مصطفى سعد الدين طول وزن

تاريخ ميلاده : 26 يونيو عام 1989م، كم عمره في 2021 : 32 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل مصطفى سعد الدين وقصة حياته

النجم السوري الشاب مصطفى سعد الدين من مواليد السادس والعشرين من شهر يونيو وذلك في عام 1989 ولذلك فهو يبلغ من العمر 32 عام وبرجه الفلكي هو برج السرطان، هو من مواليد العاصمة دمشق ويحمل الجنسية السورية وقد تعلم في مدارس دمشق وبعد انتهاء المرحلة الثانوية التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية جامعة دمشق وتخرج من قسم التمثيل وذلك في عام 2011، وقد كانت لديه فرصة ذهبية للعمل مع المخرج الكبير وأستاذه بالمعهد عبد المنعم العمايري وذلك في عام 2010، حيث كان من المفترض أن يشارك في عرض “سيلكون”، ولكن أثناء التحضير للفصل الأول من العرض نشب خلاف بينه وبين المخرج العمايري ولذلك تم إقصائه من العرض وقام به زميل آخر.

وفي نفس العام شارك مع مجموعة من زملائه في تقديم أمسية بعنوان “قراءات مسرحية لتشيخوف” والتي عرضت في الأردن على مسرح أسامة المشيني وذلك أثناء فعاليات مهرجان أيام عمان المسرحية في دورته السادسة عشر، وقدم من بعدها العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ومن أبرز أعماله مسلسل “باب الحارة”، وفي عام 2014 تزوج من المذيعة الفلسطينية تهاني عبود ولكنه انفصل عنها بعد ذلك.

السيرة الذاتية للفنان مصطفى سعد الدين

  1. الاسم بالكامل: مصطفى سعد الدين.
  2. تاريخ الميلاد: 26 يونيو عام 1989.
  3. عمره في عام 2021: 32 عام.
  4. البرج الفلكي: برج السرطان.
  5. محل الميلاد: مدينة دمشق.
  6. الجنسية: سوري.
  7. الديانة: مسلم.
  8. المهنة: ممثل.
  9. الحالة الاجتماعية: منفصل.
  10. اسم الزوجة: تهاني عبود.
  11. مهنة الزوجة: صحفية وإعلامية.
  12. الأبناء: لا يوجد.
  13. بداية المشوار الفني: بدأ في عام 2010.
  14. سنوات النشاط: منذ عام 2010 حتى الآن.

مسلسلات مصطفى سعد الدين أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ النجم السوري الشاب مصطفى سعد الدين مسيرته الفنية وهو طالب في السنة الثالثة من المعهد حيث أنه شارك لأول مرة في دور صغير بمسلسل “الدبور” والذي تم عرضه في عام 2010 وذلك في الجزء الثاني منه، شارك مصطفى مع كبار النجوم أمثال الفنان الراحل حسن دكاك، الفنان سامر المصري، الفنانة سلافة معمار وغيرهم، كما أنه قدم أعمالاً فنية لكبار المخرجين مثل المخرج حاتم علي، قدم عدة أعمال هامة ومتميزة برزت فيها جوانب شخصيته وطريقة أدائه الرائعة، ففي مسلسل “سكر وسط” استطاع أن يجسد شخصية الدكتور جلال الذي افتتح عيادته في حارة عشوائية وفوجئ بصخب المدينة وأسعار العقارات الهائلة بعد أن انتقل من بلدته الصغيرة البسيطة، وتتوالى الأحداث وهو من أنجح أعماله في الدراما السورية.

معلومات عن مشاركته في مسلسلات

توالت أعمال مصطفى سعد الدين الفنية فشارك في مسلسل “باب الحارة ج8” وذلك في عام 2016، وفي السينما قدم فيلمين منهم فيلم “كبسة زر” في عام 2016، وآخر أعماله الفنية هي مشاركته في مسلسل “حرملك” بجزأيه الأول عام 2019 والثاني عام 2020، كما أنه يشارك حالياً في مسلسل “350 جرام” والمقرر عرضه في هذا العام 2021، كنا أنه حصل على درع تكريمي من نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان وذلك في عام 2016.

مصطفى سعد الدين وحبيبته أو زوجته

بعد قصة حب طويلة دامت حوالي سبع سنوات تزوج الفنان السوري الشاب مصطفى سعد الدين من المذيعة الفلسطينية تهاني عبود التي شاركت في برنامج “مذيع العرب”، وذلك في 20 من شهر نوفمبر عام 2014 فبعد كل هذا الحب جمعهما الرباط الأبدي ودخل الثنائي القفص الذهبي دون أي ضجة إعلامية حيث اقتصر الحفل على مجموعة من الأهل والأقارب، وتلقي العروسين مزيد من التعليقات والتهاني من الجميع متمنيين لهما حياة سعيدة مستقرة.

وقد شارك مصطفى جمهوره ومحبيه صورة تجمعه مع زوجته تهاني عبود والتي نالت كثير من الإعجاب والتعليقات، ولكن جاءت بعض التعليقات السلبية التي أشارت إلى أن زوجة مصطفى تعتمد على عمليات التجميل وأن جمالها غير طبيعي ومصطنع، ولكن ما اتضح بالفعل أنها شخصية ذات أخلاق عالية وجمال طبيعي غير مصطنع، ولكن يبدو أن هذا الزواج مثله مثل علاقات كثيرة لم يستمر طويلاً وانفصل الثنائي.