المجتمع والأسرة

الأبراج الفلكية حسب تاريخ الميلاد ومعلومات عن الأبراج

الأبراج الفلكية بالترتيب الميلادي والشهري وما لا تعرفه عن كل برج من نقاط قوة وضعف

ترتيب الأبراج الفلكية حسب تاريخ الميلاد , يتم ترتيب الأبراج الفلكية الإثني عشر وفقاً لتاريخ الميلاد ليشمل كل برج فترة زمنية تتراوح غالباً ما بين تسعة وعشرون وثلاثين يوم ويحمل كل برج من الأبراج صفات وسمات معينة تميز أصحاب هذا البرج وتكشف عن أفضل الطرق للتعامل معهم كما توضح نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بهم، ونستعرض من خلال السطور التالية ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد صفات كل برج ونقاط القوة والضعف الخاصة به كما سنتناول الصفات الشخصية لأصحاب كل برج إضافة إلى تصنيف الأبراج.

ترتيب الأبراج الفلكية حسب تاريخ الميلاد

  1. برج الحمل
  2. برج الثور
  3. برج الجوزاء
  4. برج السرطان
  5. برج الأسد
  6. برج العذراء
  7. برج الميزان
  8. برج العقرب
  9. برج القوس
  10. برج الجدي
  11. برج الدلو
  12. برج الحوت
 برج الحمل ونقاط القوة والضعف

يمتد برج الحمل في الفترة ما بين 21 مارس إلى 20 أبريل ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: يتصف مواليد برج الحمل بالحماس والنشاط والحيوية ويعد الطموح شيء هام وأساسي في حياتهم كما يمتلكون إرادة قوية وعزيمة صلبة ويتميزون بالوضوح والصراحة والصدق والشجاعة فهم لا يهابون قول الحقيقية مهما كانت العواقب ويتسمون أيضاً بالاجتهاد والعمل الجاد.

نقاط الضعف: تنحصر نقاط الضعف لدى مواليد برج الحمل في العصبية والانفعال الشديد و الغرور والتسلط والميل إلى التحكم وفرض السيطرة والاندفاع وخاصة في القرارات الهامة وهو ما يعرضهم للخسائر أحياناً.

 

برج الثور ونقاط القوة والضعف

يمتد برج الثور في الفترة ما بين 21 أبريل إلى 21 مايو ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: يتسم مواليد برج الثور بالقوة والطموح وحب العمل والاجتهاد والسعي خلف الأهداف كما يتمتعون بإرادة صلبة ويمتلكون حس فني وإبداعي فهم غالباً ما يمتلكون مواهب وقدرات متعددة كما يتصفون بالإخلاص والوفاء ويميلون دائماً إلى تحقيق الاستقرار.

نقاط الضعف: تتمثل نقاط الضعف لدى مواليد برج الثور في في الطمع والأنانية وحب الذات والبحث عن المصالح الشخصية أولا كما يتسمون بالغيرة ويسعون خلف التملك وفرض السيطرة ويتمسكون بتحقيق آرائهم ووجهة نظرهم دون النظر إلى الآراء الأخرى.

برج الجوزاء ونقاط القوة والضعف

يمتد برج الجوزاء في الفترة ما بين 22 مايو إلى 21 يوليو ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: يتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء الشديد ودقة الملاحظة كما يتمتعون بشخصية اجتماعية فهم يجيدون التواصل مع الآخرين بأسلوب لبق ودبلوماسي ويميلون إلى المرح ويتصفون بالتفاؤل ويمتلكون طاقة إيجابية كبيرة كما يتمتعون بمهارات إبداعية مميزة فهم يفكرون دائماً خارج الإطار التقليدي.

نقاط الضعف: يعيب مواليد برج الجوزاء المزاجية والتقلبات المستمرة وهو ما يؤثر على تصرفاتهم وأفعالهم كما يميلون إلى الحرية والاستقلال ويرفضون القيود ويفضلون الهروب من المشاكل ويبتعدون عن المواجهة.

برج السرطان ونقاط القوة والضعف

يمتد برج السرطان في الفترة ما بين 22 يونيو إلى 22 يوليو ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: يتميز مواليد برج السرطان بالطيبة والكرم وحب الغير فهم لا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجهم كما يتصفون بالعاطفة والرومانسية وحب العائلة والأصدقاء فهم غالباً ما يقدمون الكثير من التضحيات والتنازلات من أجل إسعاد من يحبهم.

نقاط الضعف: تتمثل نقاط الضعف لدى مواليد برج السرطان في الانطواء والانعزال أحياناً والهروب من المشاكل والمزاجية وافتقاد القدرة على التحكم في الانفعالات خاصة في أوقات العصبية إضافة إلى الغيرة وحب التملك.

يرج الأسد ونقاط القوة والضعف

يمتد برج الأسد في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 21 أغسطس ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: يتسم مواليد برج الأسد بالحماس والنشاط ويمتلكون شخصية قوية واجتماعية يتمتعون بجاذبية وسحر كبير ويستطيعون لفت آلانتباه إليهم بسهولة كما يمتلكون طموح كبير ويسعون خلف تحقيق أهدافهم ويتمتعون بشخصية قيادية ويستطيعون حسم الكثير من الأمور والقرارات الهامة.

نقاط الضعف: تنحصر نقاط الضعف في مواليد برج الأسد في الغيرة والرغبة في التحكم وفرض السيطرة والتمسك بالآراء ووجهات النظر الشخصية دون النظر إلى أراء الآخرين والأنانية وحب الذات والغرور وإغفال مجهودات الآخرين خاصة في المجال المهني.

برج العذراء ونقاط القوة والضعف

يمتد برج العذراء في الفترة ما بين 22 أغسطس إلى 23 سبتمبر ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: يتميز مواليد برج العذراء بالدقة والذكاء والهدوء فهم يمتلكون شخصية مختلفة و يتمتعون بحدس قوي يؤهلهم لمعرفة ما يفكر به الآخرين كما يمتلكون دقة ملاحظة عالية ويستطيعون رؤية أدق وأصغر التفاصيل فهم يبرعون في المهام والوظائف التحليلية التي تحتاج إلى التبسيط والتفسير كما يتميزون بالتنظيم والاجتهاد والعمل الجاد.

نقاط الضعف:تتمثل نقاط الضعف لدى مواليد برج العذراء في كثرة الانتقاد وتوجيه الكلام اللاذع إلى الآخرين كما يتسمون بالخجل ويميلون إلى الانطواء والعزلة أحياناً.

برج الميزان ونقاط القوة والضعف

يمتد برج الميزان في الفترة ما بين 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: تتمثل نقاط القوة لدى مواليد برج الميزان في حب المساواة والسعي خلف تحقيق وإقامة العدل فهم يمتلكون شخصية متوازنة وحكيمة ويتمتعون بسحر وجاذبية كبيرة كما يتسمون بالاجتماعية واللباقة ويجيدون التواصل ويمتلكون مهارات أستماع جيدة وعاطفياً يتسمون بالرومانسية والعاطفية

نقاط الضعف: تكمن مواطن الضعف في مواليد برج الميزان في الحيرة والتردد خاصة في أتخاذ القرارات الهامة التي تتعلق بحياتهم الشخصية وهو ما يضيع عليهم الكثير من الفرص وأحياناً ما يغلب عليهم الكسل والبطيء كما يمتلكون شخصية مزاجية ومتقلبة وهو ما يؤثر على كثير من أفعالهم وتصرفاتهم.

برج العقرب ونقاط القوة والضعف

يمتد برج العقرب في الفترة ما بين 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: يتسم مواليد برج العقرب بالقوة والعزيمة والإصرار ويعد الطموح شيء هام وأساسي في حياتهم فهم لا يتنازلون عن تحقيق أهدافهم ورغباتهم كما يتميزون بالرومانسية والعاطفة والشغف ويتمتعون بشخصية جذابة وساحرة ويستطيعون لفت الانتباه إليهم بسهولة.

نقاط الضعف: يعيب مواليد برج العقرب الغيرة وحب التملك والسيطرة والتشدد والتعصب لآراءهم الخاصة والسعي خلف الانتقام والأنانية والغيرة كما يتسم مواليد برج العقرب بالغموض في كثير من الأحيان.

برج الجدي صفاته ونقاط القوة والضعف

يمتد برج الجدي في الفترة ما بين 23 ديسمبر إلى 20 يناير ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: يتصف مواليد برج الجدي بالجدية والصرامة والتنظيم والعقلانية ويتمتعون بشخصية قوية ومسيطرة كما يتسمون بالمسؤولية ويستطيعون القيام بكافة المهام والأعمال الشاقة التي تتطلب صبر وإرادة.

نقاط الضعف: تتمثل نقاط الضعف لدى مواليد برج الجدي في تمسكهم بالأشياء التقليدية وتقيدهم بالنظام والروتين ورفضهم للأفكار الجديدة والمبتكرة.

برج الدلو ونقاط القوة والضعف

يمتد برج الدلو في الفترة ما بين 21 يناير إلى 19 فبراير ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة: يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية اجتماعية جذابة كما يتميزون بالعطاء والكرم ولا يترددون في مساعدة الآخرين ويتصفون بالإبداع والابتكار ويميلون إلى اكتشاف الأشياء الجديدة.

نقاط الضعف: تتمثل نقاط الضعف لدى مواليد برج الدلو في المزاجية والتقلبات المتغيرة كما يعيبه العنف والتشدد والعصبية والميل إلى الانطواء والانعزال أحياناً.

برج الحوت ونقاط القوة والضعف

يمتد برج الحوت في الفترة ما بين 20 فبراير إلى 20 مارس ويتسم مواليده بالعديد من نقاط القوة والضعف والتي من أهمها.

نقاط القوة : يتصف مواليد برج الحوت بالرومانسية والعاطفة والطيبة فهم كثيراً ما يقدمون التضحيات والتنازلات في الحب كما يمتلكون شخصية محبوبة وودودة ويتمتعون بسحر وجاذبية كبيرة ويستطيعون لفت الانتباه إليهم بسهولة.

نقاط الضعف: يعيب مواليد برج الحوت الغموض و ضعف الشخصية وكثرة الاحتكام إلى العاطفة وهو ما يصعب عليهم حسم الكثير من القرارات الهامة في حياتهم.

 صور الأبراج وترتيبها

الابراج ونقاط الضعف
الابراج ونقاط الضعف
ترتيب الأبراج الفلكية
ترتيب الأبراج الفلكية
شكل كل برج من الابراج الفلكيه
شكل كل برج من الابراج الفلكيه

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock