اكين كوش معلومات صور جديدة وجميلة

اكين كوش صور قديمة وجديدة وحصرية

اكين كوش (Ekin Koc ) نجم تلفزيوني واعد، له مستقبل كبير، نتذكره في الدور الأكثر من رائع السلطان أحمد في المسلسل التاريخي ( كوسيم )، أصبح ممثلا متميز مع الوقت ، عشقة الجمهور واصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة أخلته ليصبح نجم أول، إليكم مجموعة صور له جديدة وقديمة وفي مسلسلاته وهو صغير، صور في لحظات خاصة به وصور التقطت له من الصحفيين لا يعرف عنها شيء.

اكين كوش وهو صغير

عن طفولة الفنان أكين فهو من مواليد مدينة أنطاليا في 21 يونيو عام 1992م، ولد وترعرع في مدينة أنطاليا، أحس بموهبته فنمها بمشاركته في أعمال مسرح المدرسة الفنية، بعد تعليمه في المدرسة الثانوية ، واصل تعليمه في جامعة إسطنبول بيلجي، درس كوش إدارة الأعمال (الإنجليزية) في جامعة إسطنبول بيلجي وعلم اجتماع التعليم المفتوح، تخرج في المسرح من أكاديمية الفنون 35 Buçuk ، وتلقى دروسًا من Altan Gördüm و Vahide Perçin .

اكين كوش وأحلامه في مرحلة الشباب

يريد أن يكون ممثلا عالمياً، ينوي توسيع دائرة أعماله خارج بلده، هذا ليس مجرد حلم بالنسبة له فهي فكرة في رأسه وتعطيه قوة دافعة يحلم بتحقيقها، هو يعمل من أجل هذا ويبزل جهوده ليصبح ممثلا معروفا أكثر، لا يهتم بتصوير دور معين أو شخصية بعينها فهو يستطيع تقمص أي دور يطلب منه، يتمنى تقديم مسرحية جميلة في وقت ما .

اكين كوش الافلام والعروض التلفزيونية وأعمال حصرية

دوره الأول والرئيسي كان في المسلسل التلفزيوني الخيالي سناء بير سير فيرسيم (سأعطيك سراً) حيث لعب دور لصًا بقوة خفية تدعى تيلكي – كيفانش جوندو، كان دورا قويا وكبيرا ، قام بأداء أغنية “Sevsek Mi؟، التي طرحت في ألبوم Bora Cengiz، ظهر في المسلسل التلفزيوني اسمي جول تيب Benim Adım Gültepe .

الفيلم الأول له باسم ( ما تبقى منكم ) المأخوذ من الفيلم الكوري ( الحب الاول للمليونير)، ليقدم دور اوزغور أريكا، حيث فاز بجائزة Ayhan Işık الخاصة، بعد فترة وجيزة ، لعب شخصية الجندي ذو العينين “محمد” في الفيلم البريطاني علي ونينو ، حيث كانت ماريا فالفيردي وآدم بكري الممثلين الرئيسيين، الفيلم عبارة عن اقتباس لرواية قربان سعيد (1937) وعرض لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي .

السلطان أحمد في مسلسل رائعة القرن كوسيم

نال أكين اهتماما كبيرا بعدما قدم دور السلطان أحمد الأول ، السلطان الرابع عشر للإمبراطورية العثمانية ، في المسلسل التلفزيوني Muhteşem Yüzyıl: Kösem ، الذي يقوم على قصة حقيقية تاريخية ، هو تكملة تلفزيونية تركية لدراما فترة التلفزيون التركي 2011 Muhteşem Yüzyıl ، كتبها يلماز شاهين ، وهي تحكي عن حياة ماهبيكر كوسيم سلطان، فتاة من العبيد أصبحت أقوى امرأة في التاريخ العثماني بعد أن تم أسرها وإرسالها إلى حريم السلطان أحمد الأول .

لعبت الممثلات نورجول يسيلساي وبرين سات واناستازيا تسيليمبو دورًا رئيسيًا في ثلاثة أعمار مختلفة من حياتها ، في حين أن الممثلين إيكين كووك وبوران كوزوم وتانر أولومز وتين أكدلر وتوجاي ميركان كانوا يلعبون دور السلاطين المختلفين في الأسرة العثمانية، وكان من بين الممثلين الذين شاركوا في البطولة ممثلات هوليا أفسار ، وتولن أوزين ، وليلا فيراي ، وفرح زينب عبد الله ، وأصلهان غوربوس وهاند دوغانديمير ، الذين لعبوا أدوارًا بارزة لمختلف السلطان في السلسلة .

السلطان أحمد

أحمد أمير عثماني ، ابن السلطان محمد الثالث وهاندان سلطان، يعرب عن أسفه لفقدان شقيقه الأكبر محمود ، الذي أُعدم بأمر من السلطان محمد ، بعد أن توقع الرائي صعوده على العرش، والده خوفًا من انقلاب ليرثه أعدم محمود، كانت مؤامرات صفية سلطان سبباً محتملاً لوفاة محمود ، حيث أثبتت علاقة محمود الحميمة بوالدته حليم سلطان تهديدًا لمكانة صفية كصاحب Valide Sultan ، غير متوقع يموت السلطان محمد الثالث أيضًا ، ممهدًا الطريق لأحمد ليصعد إلى العرش العثماني .

أعمال أكثر منذ عام 2017

في عام 2017 ، شارك في المسلسل التلفزيوني Hayat Sırları (أسرار الحياة) الذي لعب فيه بوراك أوزير ، مخرج سينمائي ناجح ومثالي ، لديه قصة حب عاطفية ولكنها صعبة مع Seher Kuzgun ، وهو محام التقى به خلال دراساته الجامعية، كما لعب شخصية كان في الحلقة الرابعة (التي يطلق عليها اسم Eşitlik – Equality) من المسلسل التلفزيوني 7 Yüz الذي تم بثه على منصة BluTV على الإنترنت .

أعمال سينمائية

لعب دور البطولة المطلقة في الفيلم الرومانسي حكاية بطل ، البطل هو قصة حب كبيرة بين Halis Karatas و Begum Atman ، الذين حضروا مع السباق الأسطوري Bold Pilot، الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية ، وهو مملوك لاسم بارز من حدوة الحصان التركية Ozdemir Atman و Bold Pilot هو الحصان الذي كسب حب حتى أولئك الذين لا يهتمون بسباق الخيل، حقق بولد بايلوت وفارسه الدائم هاليس كاراتاس نجاحات لا تُنسى.

سجل 2: 26: 22 في سباق غازي 1996 لم يمر بعد نجاح آخر للطيار Bold هو وجود Halis Karatas و Begum Atman، أحمد Katyksiz يجلس على كرسي مخرج الفيلم ، حيث هو موضوع الحب الملحمي بين الفارس الشهير و Begum Atman، كتب سيركان يوروك السيناريو إلى الفارس الشهير هاليس كارتاس إكين كوك ، في حين أن البيجوم عثمان فرح زينب عبد الله يهب الحياة، نادي الجوكي التركي أوزدمير عتمان ، الرئيس السابق ، الذي لعبه الممثل المخضرم فكرت كوسكان .

اكين كوش وحبيبته وعلاقته

أكين كوش على علاقة حب بفتاة شوهد معها في الكثير من الأماكن، وقد انفعل مرة عندما قام مصور من مجلة الباباراتزي بتصويره مؤخرا في منطقة جيهانغير، وما أن رآهم الفنان حتى صرخ في وجوههم قائلا: “لماذا تصورون؟ أليس لديكم عمل آخر تقومون به؟”، ثم غادر المكان مسرعا بصحبة حبيبته .

من الإشاعات التي نالت منه في الفترات السابقة هو وجود علاقة حب بينه وبين الفنانة بيرين سات، وكان اتهاما قاسيا جدا لأن بيرين متزوجة، هذا التقرير المُريب أشار إلى وجود علاقة عاطفية بين النجمة وزميلها النجم الشاب أكين كوش، مؤكداً على أن “هذا الخبر هو القنبلة التي تكشفها الصحافة التركية لتُعرّي بيرين سات من كذبها وادعائها التمسك بالمبادئ”، وأكدت التقارير الصحافية أن بداية تعارف أكين وبيرين كانت من خلال مسلسل “القرن العظيم: كوسيم”، حيث يجسد أكين دور السلطان أحمد، فيما تجسد بيرين دور زوجته السلطانة كوسيم، وبسبب تفاهة الإشاعة بالنسبة للفنانة لم ترد على تلك الإشاعات .

اكين كوش صور جميلة جديدة وقديمة

أكين كوش الأفلام والعروض التلفزيونية
أكين كوش الأفلام والعروض التلفزيونية
أكين كوش جديد 2019
أكين كوش جديد 2019
أكين كوش
أكين كوش
السلطان أحمد مسلسل السلطانة كوسيم
السلطان أحمد مسلسل السلطانة كوسيم
الفنان أكين كوش
الفنان أكين كوش
أكين كوش السلطان أحمد
أكين كوش السلطان أحمد
الفنان التركي أكين كوش
الفنان التركي أكين كوش
31362357 v2 xlarge
31362357 v2 xlarge
Ekin Koc instagram
Ekin Koc instagram
Ekin Koc مسلسلات
Ekin Koc مسلسلات
Ekin Koc
Ekin Koc