فنانين وفنانات عرب

إيمان الحسيني وزجها محمد الدوسري معلومات حصرية

1. ما هي ديانة إيمان الحسيني ؟

ديانة إيمان الحسيني مسلمة .

2. من هو زوج إيمان الحسيني ؟

زوج إيمان الحسيني متزوجة من محمد الدوسري.

3. كم عمر إيمان الحسيني ؟

عمر إيمان الحسيني في 2021 : 33 عام .

4. ما هو طول إيمان الحسيني ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد إيمان الحسيني ؟

7 من مارس عام 1988 م.

إيمان الحسيني معلومات عن الممثلة البحرانية مسلسلات , طول إيمان الحسيني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة إيمان الحسيني طول وزن

تاريخ ميلادها : 7 من مارس عام 1988م، كم عمرها في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة إيمان الحسيني وقصة حياتها

ولدت إيمان الحسيني الممثلة البحرينية ولدت في 7 مارس 1988، عمرها 33 سنة، برجها الفلكي هو الحوت، ولدت في مدينة عيسى بدولة البحرين، دخلت عالم الفن والتمثيل واستطاعت أن تشارك مع نجوم كبار في أعمال عديدة، وبعد نجاحها وتألقها قررت في عام 2017 أن تنتقل من وطنها البحرين لتعيش بشكل دائم في الكويت وتصبح مقر إقامتها، وذلك مثلما تفعل الكثير من الفنانات البحرينيات اللواتي تتخذن نفس القرار لكي تحصلن على شهرة كبيرة وتصبحن نجوم على الساحة الفنية الخليجية، وبسبب أنها كانت تشارك بشكل مستمر في المسرح النوعي الكويتي، أثبتت مكانتها على الساحة الفنية في مدة قصيرة، أما عن حياتها الشخصية فهي متزوجة من محمد الدوسري.

السيرة الذاتية للفنانة إيمان الحسيني

  • الاسم باللغة العربية: إيمان عباس الحسيني
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Eman Abbas el hosseny
  • الاسم الفني: إيمان الحسيني
  • الديانة: مسلمة
  • الجنسية: بحرينية
  • تاريخ الميلاد: 7 من مارس عام 1988
  • العمر في 2021: 33 سنة
  • محل الميلاد: مدينة عيسى، البحرين
  • البرج الفلكي: الحوت
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • اسم الزوج: محمد الدوسري

مسلسلات إيمان الحسيني أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة إيمان الحسيني حياتها الفنية بالمشاركة في العديد من الإعلانات التجارية وعروض الأزياء، ومشاركتها في هذه الأعمال كانت سبب لدخولها المجال الفني، ولكنها دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة، وذلك عندما شاهدها الكاتب محمد حسن فقام بدعوتها للدخول في عالم التمثيل في التلفزيون وقام بترشيحها لتشارك في أول أعمالها الفنية، فقبلت وقامت بعمل “كاستنغ” وتم قبول مشاركتها في مسلسل “باب الريح” في عام 2016.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل ورود ملونة

أكدت الفنانة إيمان الحسيني أنها كانت متوقعة نجاح مسلسل “ورود ملونة” ولكنها لم تتخيل أنه سينتشر بهذه الدرجة، وذلك لأن المسلسل تم تصويره في أثناء فترة كورونا، وعبرت عن سعادتها عندما تذهب إلى أماكن وتشاهد رد فعل الجمهور، وأن الجمهور أعجبه شخصيتها في المسلسل لأنها كانت متنوعة، موضحة أنها تعاونت مع المخرج منير الزعبي في مسلسل “ورود ملونة”، ثم تعاونت معه مرة ثانية من خلال مسلسل “الروح والرية” وأنها كانت تقوم في هذا المسلسل بدور نادية، وأنها أعجبت بهذا الدور عندما قرأت النص لأول مرة، وكانت تشعر أنها ستقدمها للجمهور بشكل مختلف، وستوضح شخصيتها الفنية بشكل أكبر للجمهور.

أكدت الحسيني أن هذا المسلسل كان ثاني تعاون لها مع المخرج منير الزعبي، وأضافت أنها كانت سعيدة بشكل لا يوصف عندما اتصل بها الزعبي ورشحها لتشارك في دور نادية، صرحت أنها قبلت الدور من دون تفكير حتى قبل أن تقرأ نص الشخصية، موضحة أن منير الزعبي هو مخرج رائع ويفهم الممثل ويشكر فريق عمله بشكل مستمر، ويعطي الفنانين ثقة في أدائهم، موضحة أنها تعاونت مع الكاتبة أنفال الدويسان في أكثر من عمل، وأنها تحب عملها ككاتبة لأنها تحرص على كتابة شخصيات مختلفة، وأنها عندما تقرأ أي أعمال من كتابتها تبتسم بشكل دائم لأن أفكارها لا تشبه أفكار الجميع.

إيمان الحسيني وحبيبها أو زوجها

بعد الشهرة الواسعة التي حققتها إيمان الحسيني فقد بدأت مشوارها الفني من الموضة إلى أن دخلت مجال التمثيل، وأصبحت من أهم فنانات الخليج، فمن المعروف أن الجمهور في العالم العربي يحب معرفة حياة الفنانين الشخصية، مما جعل الكثير من جمهور إيمان الحسيني يتساءل عن اسم زوجها، فقد قالت الفنانة أن الزواج شر ولكنه يجب أن يحدث، وقد أفادت بعض المصادر بأنها تزوجت من الفنان محمد الدوسري وتعيش معه حياة سعيدة.

الموضة والأزياء بالنسبة للنجمة إيمان الحسيني

دخلت الفنانة إيمان الحسيني عالم الأزياء والموضة وعملت كعارضة لأنواع المكياج المختلفة، وكان دخولها عن طريق الصدفة بعدما اقترحت عليها صديقتها التي تعمل كخبيرة تجميل، وفي هذا المجال حققت إيمان الحسيني نجاحاً عظيماً والذي ساعدها على ذلك المؤهلات التي لديها، وذلك لأن ملامح وتقاسيم وجهها فاتنة وجميلة، الأمر الذي ساهم في نجاحها في مجال عروض الأزياء.

وعن هذا المجال تقول إيمان الحسيني أن مجال عرض الأزياء ناجح في دولتها البحرين، وذلك لكون أغلب خبيرات التجميل في البحرين محترفات ومبدعات في فن المكياج، وبدأ عدد البنات الذين يرغبون في دخول هذا المجال يزداد بشكل كبير، مما جعلهم يتنافسون فيما بينهم بشكل جميل، وبدأ يطلب الكثيرين عارضات مكياج، وأضافت أن مجال الموديل رائع ويوجد دائماً أشكال متنوعة، منها: الهادئ والجريء وغيرها،.

زر الذهاب إلى الأعلى