العالم الهندي والباكستاني

ديانة أنجوم فقيه وزوجها ومعلومات وتفاصيل جديدة – Anjum Fakih

1. ما هي ديانة أنجوم فقيه؟

ديانة أنجوم فقيه مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب أنجوم فقيه؟

حبيب أنجوم فقيه غير متزوجة

3. كم عمر أنجوم فقيه؟

عمر أنجوم فقيه في 2020 :31 عام .

4. ما هو طول أنجوم فقيه؟

طولها 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أنجوم فقيه؟

 12 سبتمبر سنة 1989

أنجوم فقيه معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول أنجوم فقيه والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد . ما هو تاريخ ميلادها : 12 سبتمبر 1989، كم عمرها في 2020 : 31 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 180سم. ما هو وزنها : 51 كجم .

الممثلة أنجوم فقيه وقصة حياتها

  • سريتشي هي ممثلة وعارضة ازياء هندية اما اسمه الحقيقي فهي تدعى “أنجوم فقيه – Anjum Fakih ” واشتهرت ب “سريتشي” في الوطن العربي خلال اداء عرضها في فلم “حياة قلبي – Kundali Bhagya” الذي يعر على قناة “زي الوان – Zee alwan”.
  • وقد ولدت “انجوم فقيه – Anjum Fakih” في 12 سبتمر سنة 1998 في مومباي يعني (31 عاما سنة 2020) اما لبرجها فهي تمتلك برج العذراء.
  • وما لا يعرفه الكثير ان أنجم فقيه او سريتشي تنتمي إلى عائلة مسلمة كونكانية “>كونكان منطقة تقع في الهند). وتقول سريتشي أنها من نصف هندية ونصف عربية. الان والديها يعيشان في الرياض ، المملكة العربية السعودية . واسم والدها هو كمال الدين فقيه.
  • بدأت حياتها المهنية كعارضة ازياء . وعملت كعارضة في شركة  Elan Modeling Agency Pvt Ltd (وكالة خاصة بعروض الازياء).كما بدات عروضها في التمثيل خلال مشاركتها في مسلسلات مثل : “Aahat” و “MTV Chat House” و “My way”.

بطلة مسلسل حياة قلبي

ظهرت في مسلسل “حياة قلبي” سنة 2017 – 2019 وادت دور “سريتشي” في هذا المسلسل اما اسم الحقيقي ل حياة قلبي بالهندي هو “Kundali Bhagya” و كان اول عرض له على قناة “Zee Tv” الهندية.
 
ومن خلال دورها الذي كان اكثر من رائع فقد حصلت على جائزة “Gold Award” لأفضل ممثلة هندية سنة 2018 عن مسلسل “حياة قلبي – Kundali Bhagya”.
كانت أنجوم فقيه مجرد خمسة عشر عامًا بمجرد أن قررت أن تصبح عارضة أزياء .
وإن كانت تنتمي إلى عائلة مسلمة محافظة ، فقد اتبعت شغفها بامتلاك مهنة في عرض الأزياء .
لقد فازت بجائزة فورد سوبر موديل من عالم الهند .
 
لديها مشارك في التمريض في رحلة تمجيد في تجارة النمذجة .
أنجوم فقيه هي زميلة في التمريض الهندي بأسلوب نموذجي والتسجيل ، وقد قامت وكالة الأمم المتحدة ببعض البرامج التلفزيونية .
كانت أيضًا جزءًا من MTV Chat House . أتت من بلد آسيوي ، {منطقة} حيث يتم التعامل مع الفتيات بشكل صارم .

جوائز

 
لقد فازت بلقب Ford Super Model.
لقد اشتهرت بسبب استمتاعها بدور راشيتا في صابون Star Plus اليومي Tere Shehar Mein.
شوهدت في الصابون اليومي الأنيق Ek Tha Raja Ek Thi الدم الأزرق الذي يبث على حرف أبجدي التلفزيون .
حاليا ، شوهدت في ألوان تظهر Devanshi . 2010 Mahi Way هو مسلسل تلفزيوني درامي كوميدي هندي ، تم عرضه لأول مرة على تلفزيون Sony في 2 يناير 2010 واستمر حتى 18 يونيو 2010.
المسلسل من تأليف Devika Bhagat وإخراج Nupur Asthana ، وإنتاج منتجي الأفلام Aditya Chopra و Yash Chopra من Yash Raj Films تحت اسم بيت الإنتاج الجديد YRF Television .
يروي المسلسل القصير قصة فتاة بدينة سمينة ، ماهي ، التي تبحث عن الحب المثالي لكنها تصر على أن تكون هي نفسها بدلاً من تغيير نفسها لتتوافق مع المعايير الضيقة المحددة اجتماعياً للجمال

مسلسلاتها

مسلسل Mahi Way هو تلفزيوني درامي كوميدي هندي ، تم عرضه لأول مرة على تلفزيون Sony في 2 يناير 2010 واستمر حتى 18 يونيو 2010.
 
المسلسل من تأليف Devika Bhagat وإخراج Nupur Asthana ، وإنتاج منتجي الأفلام Aditya Chopra و Yash Chopra من Yash Raj Films تحت اسم بيت الإنتاج الجديد YRF Television .
ماهي تالوار هي امرأة عزباء تبلغ من العمر 25 عامًا تكتب عمودًا للنصائح في مجلة أزياء مقرها دلهي حيث يتم النظر إليها باستمرار ولكنها تطمح إلى أن تكون صحفية جادة وأكثر ثقة مع زملائها.
تنحدر من عائلة بنجابية صاخبة ، مدللة من والدها ولكن تهميشها والدتها وشقيقتها الكبرى الجميلة أنجالي.
تم سحقها على رجل أعمال وسيم يدعى Ishan singh ahluwalia وتحاول في كل مكان الاقتراب منه وأصدقائها ، ويساعدها roshni على أي حال.
بدأت أنجوم تكتسب شهرة بعد حصولها على دور راني Rageshwari في فترة الدراما Ek Tha Raja Ek Thi Rani انضمت إلى المعرض في ديسمبر 2015 ولعبت الدور حتى عام 2016م لقد كانت موضع تقدير كبير لأنها لعبت الشخصية الشريرة بكفاءة غادرت المعرض في عام 2016،
 
في عام 2017 ، صورت Sakshi ، أخت Devanshi (التي لعبت بواسطة هيلي شاه ) في الدراما الاجتماعية Devanshi في Color TV،
 
منذ يوليو 2017 ، ظهرت في برنامج تلفزيوني شهير Kundali Bhagya تلعب فقيه الدور القيادي الموازي لسريشتي ، وهي فتاة شقية ومحبة للمتعة تريد الاستمتاع بحياتها وفقًا لخياراتها الخاصة .
 
اختارت متابعة مهنة في عرض الأزياء في الخامسة عشرة . بعد الحصول على تمثيل من وكالة النمذجة فورد ، بدأت حياتها المهنية في التمثيل مع جزء من المسلسل الرومانسي Tere Sheher Mein.
ثم انتقلت إلى MTV وبدأت في بطولة سلسلة Chat House . قدمت عام 2015 تيرى الشحر مين هو الهندي الدراما التلفزيونية، التي لاول مرة يوم 2 مارس عام 2015، وبثت على ستار بلس وانفجرت الهواء يوم 14 نوفمبر عام 2015.
 
وبطل المسلسل الهيبة نواب ، دروف بنداري ، أنجوم فقيه ، غوتامي كابور ، Isha Mishra و Sana Amin Sheikh و Kinshuk Mahajan و SM Zaheer . تم إنتاجه من إنتاج كوت راجان شاهي. وقتل بعض الحلقات الأولى من المعرض في باريس و مومباي.
 
تم عرض العرض في فاراناسي أمايا ماثور ( هبة نواب ) هي ابنة ريشي ماثور المدللة (ساشين تياجي) ، قطب الأعمال. تعيش بسعادة في باريس .
قصته
تعيش ريشي وزوجته سنيها ( غوتامي كابور ) وابنتاها الأخريان راشيتا ( أنجوم فقيه ) وياسمين (إيشا ميشرا) في مومباي. لقد حقق والد أمايا كل رغباته منذ الطفولة ،
لذلك لا ترى قيمة المال. سرعان ما انخرط راتشيتا مع روهان غريوال ( نيراج مالفيا) ، يصبح ريشي مفلساً وينتحر مما يغير حياة ماثورس تمامًا حيث يفقدون ممتلكاتهم في مومباي وباريس وانخراط راتشيتا.
 
يتم ختم ريشي على أنه احتيال في وسائل الإعلام. تواجه الأسرة نقصًا في الأموال وتعود إلى باناراس ، مسقط رأسهم. يكافح سنيها وأمايا للاستقرار في باناراس في البداية ، لكنهما يتعلمان قبول منزلهما الجديد.

أنجوم فقيه وحبيبها أو زوجها

تحاول أنجوم فقيه ، مثل معظم المشاهير ، الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية وحبها ،
لذا تحقق مرة أخرى كثيرًا حيث سنواصل تحديث هذه الصفحة بأخبار وشائعات مواعدة جديدة .
 
أصدقاء أنجوم فقيه كان لديها علاقة واحدة على الأقل من قبل قد تختلف الشائعات على الإنترنت عن تاريخ مواعدة أنجوم فقيه .
في حين أنه من السهل نسبيًا معرفة من تواعد أنجوم فقيه ، إلا أنه من الأصعب تتبع جميع رحلاتها ، والانصهار والانفصال .
من الأصعب الحفاظ على تحديث كل صفحة من مواعدة المشاهير والجدول الزمني للعلاقة .  

معلومات عن أنجوم فقيه

  • اسمها الحقيقي بالانجليزية : Anjum Fakih.
  • اسمها الحقيقي بالعربية : أنجوم فقيه.
  • مهنتها : ممثلة وعارضة ازياء.
  • طولها بالمتر : 1.80 مترا.
  • وزنها بالكيلوغرام : 51 كيلو.
  • لون عيونها : بني غامق.
  • لون شعرها : اللون الأسود.
  • تاريخ ازديادها : يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 1989.
  • مكان الازدياد : مومباي، ماهاراشترا، الهند.
  • عمرها سنة 2020 : 31 سنة.
  • برجها : برج العذراء.
  • جنسيتها : الجنسية الهندية.
  • ديانتها : الاسلام.
  • والدها : كمال الدين فقيه – Kamaluddin Fakih.
  • امها : سلطانة فقيه – Sultana Fakih.
  • اول مسلسل لها : MTV Chat House سنة 2015.
  • زوجها : غير متزوجة.
  • لديها صديق : غير معروف.
  • الممثل المفضل لها :  كريس هيمسوورث – Chris Hemsworth.
  • الممثلة المفضلة : كريستال سوزا – Krystle D’Souza.
  • الرياضة المفضلة : كرة القدم والكريكيت.

زر الذهاب إلى الأعلى