دراما تلفزيونية عربية

أحداث قصة مسلسل ضل راجل حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل ضل راجل ؟

تنتمي إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية في قالب تشويقي مثير.

2. من هي بطلة مسلسل ضل راجل ؟

الفنانة المتألقة

3. من هو بطل مسلسل ضل راجل ؟

الفنان المتألق ياسر جلال.

4. ما هو طاقم عمل ضل راجل ؟

الأبطال هم ( ياسر جلال، نور، والفنانة نرمين الفقي، والفنانة أميرة العايدي، والفنان محمود عبدالمغني، والفنان أحمد حلاوة،و الفنان خالد أنور، والفنانة الشابة رنا رئيس والفنانة القديرة إنعام سالوسة ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل ضل راجل ؟

يعرض أول أيام شهررمضان الكريم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ضل راجل ؟

يعرض مسلسل “ضل راجل” بشكل حصري على شبكة قنوات الحياة بالإضافة إلى شبكة قنوات mbc وart وقناة دبي كما يعرض على قناة MBC عراق بالإضافة إلى منصتي Shahid VIP watch it.

مسلسل ضل راجل

يعد مسلسل “ضل راجل” من المسلسلات الهامة ذات الإنتاجية الضخمة التي تراهن عليها الشركة المتحدة في الاستحواذ على نسبة مشاهدة مرتفعة خلال الموسم الرمضاني نظرا للحبكة الدرامية المتميزة التي يقدمها العمل.

قصة مسلسل ضل راجل

تشهد قصة مسلسل “ضل راجل” التي تنتمي إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية في قالب تشويقي مثير.

حيث يظهر الفنان ياسر جلال ضمن أحداث المسلسل في دور مدرس موسيقى ولكنه يلجأ للعمل كسائق تاكسي بعد الظهر نظرا لظروف المعيشة الصعبة التي يواجهها وهو متزوج من الفنانة نرمين الفقى ضمن الأحداث وتتعرض ابنته التي تقوم بدورها الفنانة الشابة رنا رئيس لحادث اعتداء وتدخل المستشفى ويحاول البحث عن الجاني مما يعرضه لعدد من المشاكل ويدخل السجن كما يحاول تصحيح نظرة أهل منطقته لابنته بعد تعرضها لهذا الاعتداء وتقوم الفنانة نور بدور الطبيبة التي تعالج ابنته.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ضل راجل

يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم الي جانب الفنان ياسر جلال، حيث يشارك في البطولة كل من الفنانة اللبنانية نور، والفنانة نرمين الفقي، والفنانة أميرة العايدي، والفنان محمود عبدالمغني، والفنان أحمد حلاوة،و الفنان خالد أنور، والفنانة الشابة رنا رئيس والفنانة القديرة إنعام سالوسة وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، في أول تعاون بينهم وبين الفنان ياسر جلال في رمضان.

 

معلومات عن بطلة مسلسل ضل راجل

تم أختيار نجمة مسلسل ضل راجل وهي الفنانة نور. لتعود نجمتنا مرة أخرى وتقدم مسلسلا مع ياسر جلال. نور التي تخرجت من مدرسة الراهبات الانطوانيات وقد كانت في الشعبة الأدبية ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية. ومن قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها بعام ألفين. والتي كانت الدعايات هي بدايتها ثم بعدها انطلقت إلى عالم السينما المصرية عن طريق أول ظهور لها في عمل سينمائي «شورت وفانلة وكاب». مع المطرب أحمد السقا، مثلت في مقطع مرئي مشهد مرئي شخص مع صابر الرباعي.

باقة من ألمع النجوم

اصبح الفنان و الممثل ياسر جلال جمهوره الكبير الذي ينتظر أعماله بحب و بشغف لأنه يختار أعمال متميزة و مختلفة و ناجحة و دائما يكون لها رد أفعال إيجابية لدى الجمهور و النقاد ، استقر الفنان ياسر جلال على مسلسل بعنوان «ضل راجل»ليشارك به في موسم رمضان القادم لعام 2021 و قد اعتذر الفنان ياسر جلال مؤخرا عن تقديمه للمسلسل الديني سيف الله بعد أن كان استقر عليه ليقدمه في موسم رمضان المقبل و لكن جاء الاعتذار عليه بسبب أن المسلسل سيحتاج الي وقت طويل للتحضير .

معلومات حصرية للمسلسل ضل راجل

يتحضر النجم ذو المواصفات المتميزة ياسر جلال الآن بفعل جلسات مكثفة و يقوم بقراءة الحلقات الأولى بالمسلسل. و قد تعاقد ياسر جلال علي القيام بالمنافسة المطلقة للمسلسل و يكمل الآن اختيار بقية الأبطال الذين سوف تحدث اشتراكهم بالعمل بجوار النجم و الفنان ياسر جلال ، علي ناحية اجدد يقوم الممثل ياسر جلال بتصوير مشاهده في مسلسل حديث تحت عنوان الديب و هو مسلسل يتشكل من 8 حلقات ليس إلا و من المركز ر عرضه في مستهل عام 2021 علي احد المنصات الإلكترونية و هي منبر واتش ات و ينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال الإثارة والتشويق.

زر الذهاب إلى الأعلى