أبرز تسريحات الشعر والمكياج العالمية

Covid، عاد مهرجان كان السينمائيّ بقوّة في هذا العام 2022. والآن، في نسخته الخامسة والسبعين، استقبل هذا الحدث المرموق، الذي يستعرض أفلامًا جديدة من جميع الأنواع، بعضًا من أكبر نجوم العالم في الريفييرا الفرنسية، حيث سار الجميع على السجّادة الحمراء بكامل إطلالاتهم الأنيقة وسط بريق الكاميرات.

سوف نستعرض أبرز مكياجات وتسريحات النجمات اللواتي لفتن الأنظار في هذه المناسبة.

Deepika Padukone

لا يُمكننا ببساطة الكفّ عن النّظر إلى العين الدرامية لممثلة بوليوود ديبيكا بادوكون. تميّزت إطلالتها الجماليّة بظلال رماديّ غامق يمتدّ إلى ما وراء جفنيها، وينتهي بالقرب من خطّ جبينها. حدّد مكياج الستينيّات عينيها البنيّتين بشكل جميل، بالإضافة إلى أن رموشها الاصطناعيّة الضخمة منحتها رفرفة لا تُصدّق.

 

 

Elle Fanning

حدّدت Elle عينيها بخطّ مجنّح كلاسيكيّ، ولكنّه قوّي مع شفاه ورديّة داكنة؛ المكياج والشعر كانا بمثابة تناغم مثاليّ مع الأنسامبل الرائع الذي جعلها شبيهة بأميرة. لحسن الحظ بالنسبة لنا، كسرت فنّانةُ المكياج إيرين أيانيان مونرو مفهومَ مظهر الجمال الدقيق الذي هو بالكاد مرئيّ للنجمة، والذي كنّا قد اعتدنا عليه سابقاً.

 

 

Beatrice Vendramin

منحتنا الممثلة والعارضة والمغنّية الإيطاليّة بياتريس فيندرامين الرغبة الجديّة بتبنّي تسريحة شعرها الشبيهة بأسلوب بريجيت باردو. لا شكّ في أنّ أحمر الشفاه غير اللامع وماكياج العيون المحدّد قاما ببقية العمل.

 

 

Jennifer Connelly

تناغمت تسريحة شعرها مع فستانها البارز، إذ سحبت شعرها إلى الوراء مستخدمة الجل، وأنهته بكعكة منخفضة من الخلف. هذه التسريحة أظهرت ملامحها الشهيرة وحواجبها القوية.

 

 

Jasmine Tookes

ربطت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، جاسمين توكيس، ملامحها بلون الأصفر الكناري، الذي أضاء فستانها بفضل الظلال اللامع الذهبيّ الذي وُضع ببراعة على الزوايا الداخلية لعينيها، قبل أن تُنهي بآيلاينر دراماتيكيّ مثير. كانت إطلالة الجمال لعارضة الأزياء جديرة بالسُّعفة الذهبيّة.

 

Josephine Skriver

اعتمدت عارضة الأزياء الدنماركية جوزفين سكريفر، والمعروفة أيضًا بتعاونها مع فيكتوريا سيكريت، مكياج عين القطّة، وأبقت على شعرها المالس القصير مسحوباً إلى الخلف بوساطة الجل لإظهار ملامحها. كذلك أبقت مكياجها بسيطًا من خلال استخدام أحمر الشفاه النيود.

 

Poppy Delevingne

اختارت العارضة والممثلة مظهر مكياج برونزيّ لإبراز ملامحها المشعّة. وبالنسبة إلى شعرها، قامت بإقران فستانها البارز بشعر منسدل مع فرق عند المنتصف.

 

Frida Aasen

تألّقت عارضة الأزياء النروجيّة بظلال العيون الأرجوانيّ القزحيّ الذي أكمل تمامًا اللون الأرجواني الغامق لفستانها المتلألئ. أحمر الشفاه الطبيعيّ أكمل أيضاً إطلالتها.

 

Luma Grothe

أعطتنا Luma Grothe بريقًا إغريقيًا من خلال وضع عقدها على شكل تاج على جبينها. واعتمدت عارضة الأزياء البرازيلية التموّجات المتدفّقة والمريحة في شعرها، وأبرزت عينيها الزرقاوين بالآيلاينر الأسود.

 

Jasmine Tookes

قامت عارضة الأزياء الأميركيّة، وأنموذج فيكتوريا سيكريت بسحب خصلات شعرها إلى الخلف، وأنهتها بكعكة أنيقة مع فرق عند المنتصف. تباهت أيضاً بالأصفاد التي زيّنت أذنيها، في الوقت الذي لفتت فيه النظر بعيونها الدخانيّة المثيرة.

 

Anne Hathaway

  شعر النجمة آن هاثاواي الغزير الذي وصل حتى أسفل ظهرها لفت الأنظار. اعتمدت المكياج الطبيعيّ لتتباهى بقلادة Bulgari Mediterranean Reverie مع الألماس الأزرق الملكيّ من عيار 107.15 قيراطات.

 

Kat Graham

وازنت النجمة كات غراهام ملامحها مع أحمر شفاه بنّيّ داكن وحاجبين قويّين وعين سموكي برونزية مذهلة. بالنسبة إلى الشعر، اختارت كعكة منخفضة مع فرق أنيق عند المنتصف.

 

Alessandra Ambrosio

عادت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا إلى سمرتها الفاتنة، واعتمدت الشينيون مع خصلة منسدلة على وجهها، في الوقت الذي استعملت لمكياجها مروحة ألوان محايدة. كذلك جذبت الانتباه على السجّادة الحمراء، حيث تألّقت بفستانها الطليعيّ الجاذب للنظر.

 

 

Deepika Padukone

دمجت نجمة بوليوود الهنديّة  Deepika Padukone فستانها الأحمر الذي وقّعه Louis Vuitton مع شفاه حمراء أنيقة وحاجبين قويّين، ممّا جعل مكياج عينيها بسيطًا ومذهلًا.