ممثلات تركيات

آسيا كاساب زوجها ديانتها جنسيتها حصري ؟ بالتفصيل

آسيا كاساب وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة آسيا كاساب ؟
ديانة آسيا كاساب مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب آسيا كاساب ؟
حبيب آسيا كاساب هي غير مرتبطة.
3. كم عمر آسيا كاساب ؟
عمر آسيا كاساب في 2022 : 22 عام .
4. ما هو طول آسيا كاساب ؟
طولها 158 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد آسيا كاساب ؟
29 من شهر سبتمبر في عام 2001 م.

آسيا كاساب معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول آسيا كاساب والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة آسيا كاساب طول وزن

تاريخ ميلادها : 29 من شهر سبتمبر في عام 2001 م، كم عمرها في 2022 : 22 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 158 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة آسيا كاساب وقصة حياتها

هي ممثلة تركية صاعدة ولدت عام 2001 بمدينة أزمير بتركيا حصلت علي المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية من مدارس أزمير.
بدأت موهبتها الفنية بالظهور أثناء فترة تعليمها بالمرحلة الابتدائية و ظلت تنمو بداخلها و يراضوها حلم الفن و التمثيل الي أن وصلت الي المرحلة الثانوية فبدأت بمحاولة لتحقيق حلمها بالفن بشكل احترافي و بعد حصولها علي المرحلة الثانوية انتقلت الفنانة آسيا كاساب للعيش بمدينة إسطنبول حتى تتمكن من الوصول الي حلمها التي تسعى إليه .

بعد انتقالها الي إسطنبول أخذت تدريبات و دروس عديدة بالتمثيل بوكالة İzmir Güzeli و بدأت الفنانة آسيا كاساب مسيرتها الفنية مع التمثيل بشكل مهني لأول مرة في عام 2018 عندما شاركت في أول مسلسل تليفزيوني لها بعنوان سمكة في بحر إيجة “Ege’nin Anchovy” و الذي تم عرضه على شاشات TRT التركية و جسدت خلاله شخصية الفتاة “إيبيك بارلاك” و حقق المسلسل نجاح كبير و حصل علي اعلي نسب مشاهدة في تركيا .

معلومات عن آسيا كاساب

الاسم بالتركية : Asya Kasap
تاريخ الميلاد : 29 من شهر سبتمبر في عام 2001
العمر 2022 : 22 عام
مكان الميلاد : أزمير – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الميزان
الطول : 158 سم
الوزن : 47 كجم
لون الشعر : بنى
لون العين : بنى
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2018 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : غير مرتبطة

مسلسلات آسيا كاساب أفلام والعروض التلفزيونية

صرحت الفنانة الشابة آسيا كاساب في احد المرات أنها بدأت حياتها الفنية بالتمثيل في أعمال مهمة و مع كبار النجوم و الفنانين و إنها ستظل تعمل في المستقبل في تقديم أعمال فنية ضخمة و مهمة سواء كانت مسلسلات تليفزيونية أو أفلام سينمائية .

في عام 2019 شاركت آسيا كاساب في مسلسل” اشرح أيها البحر الأسود” بشخصية ملاك و استطاعت خلال هذا العمل أن تجذب قلوب المشاهدين لها و تحقق شهرة فنية واسعة و سريعة بسبب اتقانها الكبير للدور و الشخصية بشكل محترف و اصبح لها قاعدة جماهيرية عريضة تزداد يوم بعد يوم و حصل المسلسل علي عدد من الجوائز كما طلبت العديد من الدول شرائه نظرا لنجاحه الكبير الذي حققه .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل

اشرح أيها البحر الأسود هو مسلسل تركى اسمه بالتركية هو Sen Anlat Karadeniz و هو عمل درامي اجتماعي من إخراج عثمان سيناف و تدور قصة المسلسل حول فتاة اسمها (نفس) و هي تبلغ من العمر 16 عام و يزوجها والدها الي رجل كبير بالسن و اسمه فيدات سايار و الذي يعاملها بعد الزواج معاملة سيئة و يحبسها و يضربها و يغلق الأبواب عليها لسنوات طويلة و بعد مرور 7 سنوات تنجب منه ابنها يغيت.

و تحاول الهروب منه مع ابنها اكثر من مرة و في كل مرة تفشل و يتم إلقاء القبض عليها و إحكام الأبواب مرة أخرى و في احد الأيام يدعو زوجها إلى بيته عائلة كاليلي و هي عائلة محافظة من مدينة طرابزون في منطقة البحر الأسود و لديها ابن شاب اسمه طاهر و إلي يلاحظ وجود كدمات علي يدها و يسألها عن سببها فينتبه لهم فبدأت فيكسر أصابع زوجته نفس و بعد الانتهاء من العشاء تصعد نفس الي السيارة هي و ابنها مختفية من زوجها و تهرب مع عائلة كاليلي و عندما يعلم زوجها يطلب عودتها و لكن عندما تحكى نفس الي طاهر كل ما يحدث معها و يرفض عودتها مرة أخرى الي زوجها و يحاول حمايتها هي و ابنها بكل الطرق الممكنة .

آسيا كاساب وحبيبها أو زوجها

الفنانة أسيا هي غير مرتبطة بأي شخص أو متزوجة وكل الأخبار إشاعات ليست صحيحة عن زواجها.

صور آسيا كاساب

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى